x8eydo7
x7lxew

تفاصيل صابونة محمد رمضان الذهبية التي تصدرت الترند

Summary

تصدر محمد رمضان الترند بالمقطع الشهير الذي استعرض خلاله تلقيه هدية عبارة عن أغلى صابونة في العالم والمصنوعة من  ذهب عيار 24.

تفاصيل وسعر الصابونة الذهبية

وهذه الصابونة تم تصنيعها في قرية بدر حسون بلبنان وتم إهداؤها لكثير من المشاهير حول العالم
وتعتبر الشيخة موزة من أوائل المشاهير الذين اشتروا هذه الصابونة الذهبية، كما قدمتها هدية لزوار قصر عائلتها.

وتضع عدداً من الفنادق الفاخرة في البحرين والإمارات، هذه الصابونة في أجنحتها الفخمة، وقد حصلت الصابونة على براءة اختراع في قرية بدر حسون، وهي مزيج من الذهب ودهن العود الكمبودي وزيوت نادرة، إلى جانب 30% من العسل الطبيعي، واستغرقت 6 أشهر لصناعتها، ويصل سعرها لحوالي 2800 دولار.

مشاهير أثاروا الجدل بمنتجات ذهبية

وللذهب فوائد كثيرة للبشرة، ولهذا السبب تحديداً كثيراً ما نجده في منتجات العناية بالبشرة والجسم، وبالتأكيد نتذكر المعجون الذهبي الذي أثار به محمد رمضان الجدل قبل ذلك، وسبق أن حصلت شيلاء سبت على الصابونة الذهبية وكان محفوراً عليها اسمها

ومن المعروف عن مريم حسين عشقها للذهب فقد تسببت في جدل كبير من قبل بسبب ماسك للعناية بالبشرة وكان مصنوعاً من الذهب الخالص وتعرضت بعده لهجوم كبير.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تصدر محمد رمضان الترند بالمقطع الشهير الذي استعرض خلاله تلقيه هدية عبارة عن أغلى صابونة في العالم والمصنوعة من  ذهب عيار 24.تفاصيل وسعر الصابونة الذهبيةوهذه الصابونة تم تصنيعها في قرية بدر حسون بلبنان وتم إهداؤها لكثير من المشاهير حول العالموتعتبر الشيخة موزة من أوائل المشاهير الذين اشتروا هذه

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!