x87qccd
x77exy

آخر كلمات الطفل ريان في البئر قبل وفاته

Summary | ملخص

فهرس الصفحة

الساعات الأخيرة في حياة ريان

أزمة الطفل ريان

وفاة الطفل ريان

وفاة الطفل ريان كانت صدمة كبيرة للوطن العربي بأكمله، حيث أن خروجه حي منْ البئر بعد خمسة أيام كان بريق أمل، يبدو أن لحظاته الأخيرة كانت صعبة، إليكم تفاصيل خروج الطفل ريان في هذا المقال والفيديو المرفق.

الساعات الأخيرة في حياة الطفل ريان

الساعاتُ الأخيرةُ قبلَ خروجِ الطفلِ ريانْ كانتْ شديدةَ التوترِ والقلقِ، خاصةً وأنهُ ما زالَ على قيدِ الحياةِ وكانَ يتمنى الكثيرُ منْ متابعي حالتهِ خروجَهُ منْ البئرِ بصحةٍ جيدةٍ.

وفي أحد المقاطعِ المصورةِ عنْ عمليةِ الحفرِ لانتشالهِ، ظهرَ أحدُ الأشخاصِ وهوَ ينادي على ريانْ أكثرَ منْ مرة وظهرَ بعدَها صوتُ الطفلِ خفيفِ وهادئ ويبدأُ يبكي ويقولُ طلعوني طلعوني.

والدُ ريانَ أكدَ أنهُ لا يدري كيفَ سقطَ ابنهُ في البئرِ، فكانَ قدْ ذهبَ للصلاةِ وبعدها لمْ يجدْ طفلهُ، وظنَّ أنهُ تمَّ اختطافهُ، لكنهُ في ما بعدُ تأكدَ منْ سقوطهِ في البئرِ، فلجأَ للسلطاتِ المغربيةِ لإنقاذهِ.

وفي البدايةِ حاولتْ فرقُ الدفاعِ المدنيِّ إنقاذَهُ عبرَ إدخالِ شخصٍ داخلَ البئرِ لانتشالهِ، لكنَ هذهِ المحاولةِ باءتْ بالفشلِ واضطروا للحفرِ لخروجهِ بسلامٍ، سقوطُ ريانْ في البئرِ كانَ يومُ الثلاثاءِ ووصلتْ فرقُ الإنقاذِ يومَ الأربعاءِ وتأكدوا أنَ الطفلَ ما زالَ على قيدِ الحياةِ وبدأتْ عمليةُ إمدادهِ بالأكسجينِ وإعطائهِ اللبنَ حتى يستطيعَ جسمهُ الصمودَ لحينِ انتشالهِ منْ البئرِ.

فرقُ الإنقاذِ تمكنتْ منْ الحفرِ حتى عمقِ 32 مترًا وبعدها بدأتْ عمليةَ الحفرِ الأفقيِ في اتجاهِ ريانْ وتعتبرُ هذهِ العمليةُ هيَ الأهمَّ والأخطرَ في خطةِ إنقاذهِ وتوقعَ الكثيرونَ منْ متابعي عمليةِ إنقاذِ ريانْ منذُ يومِ الأربعِ أنهُ خلالَ الساعاتِ المقبلةِ ستنتهي عمليةُ إنقاذهِ وخروجهِ منَ البئرِ.

أزمة الطفل ريان

أزمةُ الطفلِ ريانَ تصدرتْ تريندْ مؤشراتِ البحثِ فورَ وقوعِها وتفاعلَ معها عددٌ كبيرٌ منْ روادِ السوشيالْ ميديا وحرصتْ كلُّ الدولِ العربيةِ على الدعاءِ لهُ والتفاعلِ معَ أزمتهِ وتناقلتْ الكثيرُ منْ وسائلِ الإعلامِ العالميةِ تفاصيلَ الحدثِ لحظةً بلحظةٍ منذُ بدايةِ الحفرِ وحتى إعلانِ خبرِ وفاتهِ بعدَ خروجهِ منْ البئرِ بخمسِ دقائقَ.

وفاة الطفل ريان

حيث أعلنت السلطات المغربية، وفاة الطفل المغربي ريان، الذي كان عالقا في بئر بمدينة شفشاون لعدة أيام، حيث نشر الديوان الملكي بيان رسمي يعلن فيه خبر الوفاة موضحاً: “على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان أورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع السيد خالد أورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر”.

المزيد:

شاهد الجماهير تحيي علي الصحراوي: من هو بطل محاولة إنقاذ الطفل ريان؟

مشاهد تحبس الأنفاس لعملية إنقاذ الطفل المغربي ريان

شاهد ثور هائج يهاجم تلاميذ مدرسة ابتدائية في العراق

فتاة تتدلى بشعرها من سقف عربة قطار: هل حقيقة أم فوتوشوب؟

سيخ الشاروما المثلج في الأردن يثير الضحك: فيديو يرصد ماحدث

شاهد مسن يحاول إطفاء حريق في عقار مجاور بأغرب طريقة

الأموال تتطاير في شوارع دمشق: فيديو أغرب من الخيال

ابن يعود لوالديه بعد ١٤ عامًا: قصة حدثت بالفعل وليست فيلم سينما

تم نشر هذا المقال على موقع رائج

فهرس الصفحةالساعات الأخيرة في حياة ريانأزمة الطفل ريانوفاة الطفل ريانوفاة الطفل ريان كانت صدمة كبيرة للوطن العربي بأكمله، حيث أن خروجه حي منْ البئر بعد خمسة أيام كان بريق أمل، يبدو أن لحظاته الأخيرة كانت ص

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!