x77g8l

أبرز سيارات لاعبي المنتخب الأمريكي

Summary | ملخص

تمكن منتخب أمريكا من الفوز على نظيره الإيراني بهدف وحيد دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الثمامة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 لذا نستعرض لكم أبرز سيارات لاعبي المنتخب الأمريكي.

يلعب كريستيان بوليسيتش كمهاجم، ويحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي في الفترة الحالية، وهو ما يفسر امتلاكه للسيارات الفاخرة تعد أفضل سيارات كريستيان بوليسيتش في مرآبه هي سيارة فورد موستانج شيلبي جي تي 500.

وتستمد قوتها من محرك V8،والذي يولد قوة تصل إلى 770 حصانا و 625 رطل قدم من عزم الدوران.

كما يمتلك النجم الأمريكي مرسيدس-بنز G63 AMG. وتستمد السيارة الألمانية الفاخرة قوتها من محرك V8 بسعة لترات ونصف 5.5 لتر بشاحن توربيني مزدوج يولد 563 حصانا لجميع العجلات الأربع.

أيضا يحتوي مرآب كريستيان بوليسيتش على بورش 911 كاريرا كابريوليه وتأتي بمحرك توربيني سعة 3.0 لترات بست أسطوانات، مولدا قوة 370 حصانا و331 رطل-قدم من عزم الدوران.

كما يضم المنتخب الأمريكي اللاعب ويستون ماكيني وهو حاليا يحترف في صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة الحالية .

ومن افضل السيارات لديه سيارة فيراري 488 pista باللون الأحمر وينتج المحرك قوة تبلغ 660 حصانا ومن السيارات التي حصل عليها اللاعب الأمريكي ونجم اليوفي الإيطالي، سيارة نيسان جي تي آر باللونين الأسود والذهبي، وتستمد قوتها من محرك 3.8 لتر توين تيربو 6 سلندر بقوة 572 حصانا وعزم ستمئة و633 نيوتن متر .

وعلى الرغم من أن لاعب المنتخب الأمريكي جيوفاني رينا والذي يحترف الآن في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني لم يظهر في وسائل الإعلام بسياراته، إلا أنه يمتلك مجموعة من السيارات الفاخرة وفقا لوسائل الإعلام الأمريكية والذي يحترف الآن في صفوف نادي بوروسيا دورتموند الألماني فأشيع أن سيارات جيوفاني رينا.

تشمل سيارة كاديلاك سكاليدا، و تستمد قوتها من محرك 8 أسطوانات V8، سعة 6.2 لتر بقوة 420 حصانا، وعزم 624 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات؛ فيما تتسارع السيارة من 0–100 كم/س خلال 6.2 ثانية، وتعمل بنظام الدفع الكلي للعجلات.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تمكن منتخب أمريكا من الفوز على نظيره الإيراني بهدف وحيد دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الثمامة، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 لذا نستعرض لكم أبرز سيارات لاعبي المنتخب الأمريكي.يلعب كريستيان بوليسيتش كمهاجم، ويحترف في صفوف تشيلسي الإنجليزي في الفترة الحالية، وهو م

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!