x8fsdf1
x77g8l

أبرز سيارتين يمتلكهما كريم بوضياف

Summary | ملخص

ليس بالكثرة ولكن بالتميز.. هكذا يسير لاعب كرة القدم كريم بوضياف؛ حيث لا يمتلك الكثير من السيارات لكنه فقط يمتلك المميز منها.

يمتلك بوضياف سيارة تويوتا 4Runner الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم وتتميز بالقدرة على التحرك على الطرقات الوعرة وتعتمد السيارة محرك V6 سعة 4.0 لترات يستطيع توليد 270 حصانا وهو مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي من خمس سرعات.

تتوفر السيارة المميزة هذه بنظام الدفع الخلفي كما تتميز مجموعة نقل الحركة بتسارع غير ملحوظ، حيث يستغرق التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة زمنا قدره 7.7 ثانية.

كما يمتلك سيارة نيسان ألتيما، والتي تحتوي على شبكة كروم سوداء ومصابيح LED أمامية بشكل قياسي وتأتي مع عجلات مقاس 17 بوصة مصممة حديثًا، في حين تتمتع نسخ SR و SL و SR VC-Turbo بعجلات مقاس 19 بوصة معاد تصميمها.

تضم نيسان ألتيما محركًا قياسيًّا رباعي الأسطوانات بقوة 188 حصانًا بسعة 2.5 لتر مقترنا بناقل حركة من نوع سي في تي CVT.

وتتمتع السيارة أيضًا واختياريًّا بمحرك مع شاحن توربيني سعة 2.0 لتر مؤلف من أربع أسطوانات يستطيع توليد قوة 248 حصانًا مع وقود ممتاز، كما يتصل به ناقل حركة متغير السرعة سي في تي CVT.

 يأتي المحرك الأساسي للسيارة (سعة اثنين فاصل خمسة 2.5 لتر) مع ميزة الدفع الأمامي، في حين بالإمكان اختيار نظام الدفع الرباعي للمحرك الأقوى.

وقد ولد كريم بوضياف في فرنسا وهو من أصل جزائري وقد تم تجنيسه لتمثيل قطر على المستوى الدولي. في 5 سبتمبر 2010، لعب بوضياف مع نادي لخويا في نهائي كأس الشيخ جاسم 2010 ضد العربي الرياضي.

كما أنه وفي 22 ديسمبر 2009، تم استدعاؤه للمنتخب الجزائري تحت 23 سنة لمعسكر تدريبي في الجزائر العاصمة. تقدر ثروة اللاعب الجزائري الأصل 1.5 مليون دولار وبراتب سنوي قدره 60 ألف دولار.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

ليس بالكثرة ولكن بالتميز.. هكذا يسير لاعب كرة القدم كريم بوضياف؛ حيث لا يمتلك الكثير من السيارات لكنه فقط يمتلك المميز منها.يمتلك بوضياف سيارة تويوتا 4Runner الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم وتتميز بالقدرة على التحرك على الطرقات الوعرة وتعتمد السيارة محرك V6 سعة 4.0 لترات يستطيع تولي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!