x8l88ij
x77g8l

أبرز مزايا تتمتع بها سيارة مرسيدس بنز A200 2023

Summary | ملخص

اكتشف أبرز مزايا التصميم الخارجي للسيارة  مرسيدس A200 2023،  تضفي خطوط المعدات المتنوعة على السيارة طابعها الخاص – وفقا لرغباتك، بدءا من المعدات القياسية الشاملة وحتى باقة AMG الرياضية.

تتميز سيارة مرسيدس A200 2023 بشكلها الرياضي والذي يتسم بالأناقة مع الحفاظ على مظهر سيارات السيدان ويبرز في المقدمة التصميم الجريء للجزء الأمامي.

مع أضواء LED أمامية رفيعة بتصميم عصري فيما تم تجديد الشبك الأمامي وحصلت السيارة على جنوط معدنية بقياس يصل إلى 19 إنشا وبشكل عام تبدو السيارة رياضية وعصرية كما جاءت بأبعاد أكبر من الجيل السابق .

اكتشف المزيد حول أبرز مزايا مقصورة مرسيدس-بنز الفئة A سيدان حيث يوفر التصميم الداخلي سعة كبيرة وتمنح الركاب سلاسة التنقل بين التابلوه ووحدة التحكم المركزية وألواح الأدوار ما يضفى تصميما رائعا.

بالإضافة إلى توفيرها إمكانية الاختيار بين التجهيزات والإضاءة المحيطة المناسبة لعرض الأشياء بصورة أفضل.

 وقد حصلت المقصورة على تصميم دائري لطيف ومقاعد مريحة وشاشة عرض كبيرة وعجلة قيادة جلد رياضية متعددة الوظائف بالإضافة إلى المعدات القياسية الشاملة مع MBUX.

 وتوفر أيضا باقة ENERGIZING Plus لتتيح  مزيدا من اليقظة على الطريق وقيادة ممتعة بشكل استثنائي مع برامج الراحة الحصرية، ومقاعد متعددة الوظائف قابلة للتعديل للسائق والراكب الأمامي والإضاءة المحيطة التي تم إعدادها لراحتك.

كما زودت السيارة بباقة Driving Assistance حيث تقدم أحدث إصدارات النظام الدعم حسب الموقف مثل تعديل السرعة والتوجيه وتغيير المسارات المرورية وحتى عند وجود خطر تصادم. يقلل النظام خطر وقوع حوادث ويوفر حماية فائقة للركاب ومستخدمي الطريق، ومن ثم تصل إلى وجهتك بسلام وأنت في حالة استرخاء.

وقد تم تزويد السيارة بمحرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر سعة 1.3 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة حصانا 163 مع محرك كهربائي بقوة 14 حصانا و250 نيوتن.م من عزم الدوران.

يتصل به ناقل تروس أوتوماتيكي (قير أوتوماتيك) من 7 سرعات ينقل القوة إلى العجلات الأمامية لتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، وتتسارع السيارة من 0 إلى 100كم/س في 8 ثوان وصولا إلى سرعة قصوى تبلغ 230 كم/س ويبلغ معدل استهلاك الوقود 5.0 نصف لتر لكل 100 كم .

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

اكتشف أبرز مزايا التصميم الخارجي للسيارة  مرسيدس A200 2023،  تضفي خطوط المعدات المتنوعة على السيارة طابعها الخاص – وفقا لرغباتك، بدءا من المعدات القياسية الشاملة وحتى باقة AMG الرياضية.تتميز سيارة مرسيدس A200 2023 بشكلها الرياضي والذي يتسم بالأناقة مع الحفاظ على مظهر سيارات السيدان ويبرز ف

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!