x7zm417
x7lxew

أحداث مرعبة وقعت أثناء تصوير أفلام سينمائية

Summary | ملخص

أفلام الرعب والتي نعيش مع مشاهدها المخيفة، ترعبنا كثيرا بل ومن الممكن أن يطير النوم من أعيننا بسببها، لكن على الفور نذكر أنفسنا أنها أحداث من خيال المؤلف حتى نطرد الرعب من عقولنا.

لكن كيف الحال مع صناع بعض أعمال الرعب والذين عاشوا وقائع غريبة ومرعبة وقت التصوير، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

رعب في كواليس فيلم الفيل الأزرق

كشف أبطال فيلم الفيل الأزرق عن أشياء غريبة حدثت أثناء التصوير خاصة أن أحداث الفيلم مرعبة وتتناول عالم الجن.

وقالت الفنانة هند صبري إنها تؤمن بوجود الجن لكنها لم تكن تتخيل أن تعيش التجربة خلال التصوير.

أما الفنان خالد الصاوي فقال أنه أثناء تحضيره لفيلم الفيل الأزرق ظهر له شبح، خاصة وأنه تقمص شخصية شريف الكردي التي كان يجسدها في الفيلم.

وكشف الصاوي إن شبح الفيلم ظهر له حتى أن الأمر وصل إلى العراك بالأيدي بين بعضهما البعض، وكشف الصاوي عن صعوبة شخصيته في الفيلم والتي جعلته يعيش الدور وكأنه حقيقي.

مسلسل ما وراء الطبيعة

كشفت شبكة نتفلكس عن أحداث غريبة وقعت في كواليس تصوير مسلسل ما وراء الطبيعة من بينها استيقاظ مدير التصوير أحمد بشاري على وجود شبحين غاضبين معه في الغرفة وذلك بسبب الإزعاج الذي سببه لهما التصوير، وذلك بعدما اضطر للمبيت ذات ليلة في قصر أبو رحاب، الموجود في محافظة الجيزة بمصر والذي تم فيه تصوير المشاهد الداخلية لبيت الخضراوي.

واجه بشاري حدثا غريبا آخر، وهو استيقاظه من النوم ليجد نفس الفأر المرسوم في مذكرات رفعت إسماعيل مستلقيا بجانبه، والأغرب أنه كان مرئيا لأحمد فقط وليس لأي أحد آخر.

فيلم طارد الأرواح الشريرة the exorcist 

فيلم رعب آخر عرض عام 1973، وعلى الرغم من تصنيفه كأحد أفضل أفلام الرعب في العالم، إلا أن المرعب حقا هو ما حدث خلال التصوير حيث لقي 9 أشخاص لهم علاقة بالفيلم حتفهم من ضمنهم ممثلين وعاملين بالموقع وأقارب لهم.

بالإضافة إلى إصابة الممثلة إيلين بيرسون التي لعبت دور والدة ليندا بلير بعمودها الفقري خلال التصوير واحتراق موقع التصوير لأسباب مجهولة حتى أن المخرج اتصل بكاهن حقيقي طالبا منه أن يقوم بطرد الأرواح الشريرة والأشباح من موقع التصوير.

فيلم super man

وهو  واحد من أشهر الأعمال السينمائية في التاريخ، والذي أعيد إنتاجه وصنعه مئات المرات لكن لهذا العمل الشهير، جانب مظلم لا يعرفه الكثيرون فخلال الخمسينيات، مات النجم الأمريكي جورج ريفز بطل فيلم مغامرة سوبر مان -أحد أفلام السلسلة- وذلك بعد أن تلقى رصاصة بالرأس، ورغم اعتبار الأمر انتحارا، إلا أنهم لم يجدوا بصماته على المسدس.

أما الحادثة الأشهر في هذا الفيلم، ما حدث مع النجم كريستوفر ريف، الذي قدم شخصية سوبر مان بأربعة أجزاء متتالية وكاد يقدم الجزء الخامس، لولا أنه سقط عن الحصان في العام 1995 وأصيب بشلل في نصف جسده السفلي، وصعوبة كبيرة بتحريك القسم العلوي من الجسد.

أما الأقل ضررا والأكثر حظا من بين كل هؤلاء الرجال الخارقين، هو الممثل دين كاين، والذي اكتفت لعنة هذا الفيلم بأن توقفه عن التمثيل نهائيا بعد أن جسد الشخصية في فيلم لويس وكلارك، على الرغم من النجاح الكبير الذي حظي به العمل.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أفلام الرعب والتي نعيش مع مشاهدها المخيفة، ترعبنا كثيرا بل ومن الممكن أن يطير النوم من أعيننا بسببها، لكن على الفور نذكر أنفسنا أنها أحداث من خيال المؤلف حتى نطرد الرعب من عقولنا.لكن كيف الحال مع صناع بعض أعمال الرعب والذين عاشوا وقائع غريبة ومرعبة وقت التصوير، تابعونا وتعرفوا على التفاصيل

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!