x8w1zjm
x7lxew

أحمد ماجد “لليالينا”: شرف ليا أمثل قدام يحيى الفخراني برمضان

Summary | ملخص

حوار: مي فهمي 

لفت الممثل الشاب أحمد ماجد الأنظار إليه في موسم دراما رمضان 2024 بمشاركته في عدد من الأعمال التلفزيونية المميزة مع أبرز وأهم النجوم مثل الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة مي عمر، بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف بجوار الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة”.

أحمد ماجد يتحدث عن أعماله الرمضانية 2024

وتحدث أحمد ماجد في لقائه مع عدسة ليالينا عن كواليس تعاونه مع كل من الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل “صيد العقارب” والفنانة مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” والفارق بين الشخصيات المختلفة التي جسدها في العملين وكيف رأي ردود الأفعال وما هي الخبرات التي اكتسبها من هذه المشاركات الفنية المختلفة.

قال ماجد إن الفنانة غادة عبد الرازق فنانة كبيرة وهذه المرة الثالثة له في الوقوف أمامها في عمل فني فكانت البداية في 2017 في مسلسل “أرض جو” وعام 2020 شاركها في المسلسل وظهر كشقيقها.

أوضح أن دوره هذا العام مع الفنانة غادة عبد الرازق مختلف تماماً وفي نفس الوقت مختلف عن دوره في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، مشيراً إلى أن الدور كُتب بطريقة صحيحة من المؤلف باهر دويدار.

أشار إلى أنه يهتم بالمشاركة في الموسم الرمضاني وخارج الموسم أيضاً، موضحاً أن المشاركة بأكثر من عمل في موسم واحد من أصعب الأشياء التي مر بها ولكنها تكون تجربة ممتعة في النهاية.

كما تطرق بالحديث عن وقوفه أمام الفنان يحيى الفخراني كضيف شرف في مسلسل “عتبات البهجة”.

وأخيراً تحدث أحمد ماجد عن مشاركة الشباب في الأعمال التلفزيونية وظهور جديد من الممثلين المحترفين من الشباب، بالإضافة إلى حديثه عن المنصات الإلكترونية ودورها الحالي، وما يطمح إليه مستقبلاً في مشواره الفني.

أكد على أن الفنانة مي عمر نجمة كبيرة وتعاون مع زوجها المخرج محمد سامي من قبل في أعمال درامية لذلك هناك كيميا كبيرة بينهما وهو ما جعل كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو رائعة.

شاهد أيضاً: القائمة الأولية لمسلسلات رمضان 2024

شاهد أيضاً: 5 مسلسلات تشاهدها في النصف الأول من رمضان 2024

شاهد أيضاً: منافسة التترات خلال موسم دراما رمضان 2024

شاهد أيضاً: بينهم محمد رمضان: نجوم يغيبون عن دراما رمضان 2024

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

حوار: مي فهمي لفت الممثل الشاب أحمد ماجد الأنظار إليه في موسم دراما رمضان 2024 بمشاركته في عدد من الأعمال التلفزيونية المميزة مع أبرز وأهم النجوم مثل الفنانة غادة عبد الرازق والفنانة مي عمر، بالإضافة إلى ظهوره كضيف شرف بجوار الفنان يحيى الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة”.أحمد ماجد يتحدث عن أعماله

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!