x8dh74k
x7lxew

أسبوع القفص الذهبي: خرج منه 3 مشاهير ودخله كلب رهف القحطاني

Summary | ملخص

أسبوع القفص الذهبي.. خرج منه ثلاثة مشاهير بقصص وتفاصيل مختلفة ودخله كلب رهف القحطاني

ريم الرياحي ومديح بالعيد

الممثلة التونسية ريم الرياحي، التي هزت الرأي العام في تونس بعد انتشار أخبار عن ضبطها متلبسة بالخيانة الزوجية، بعد إطلاق سراح ريم وسط شكوك حول تورطها في القضية أثارت الجدل في أول ظهور عام لها، نشرت صورة لها عبر موقع إنستغرام، وهي بالبكيني وبصدر مكشوف.

ما جعل البعض ينتقدها على ظهورها شبه العاري بعد قضية مخلة بالشرف مباشرة، لكن ما زال هناك فريق يراها فنانة قديرة وينكر عليها التهمة التي وجهت لها، أما الزوج المخرج مديح بالعيد المقيم في فرنسا، حتى الآن لم يصدر عنه رد فعل جديد بعد تنازله المفاجئ عن قضية الزنا.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

المطرب المصري حسام حبيب مشهور ثاني خرج من قفص الزوجية، لكن لم يخرج بعد من حياة شيرين عبد الوهاب بعد ظهور ملفات عالقة بينهما.

اتهم حسام زوجته السابقة بالاستيلاء على  أغاني ألبومه الجديد، ومنها أغنية “غاب الفرح”، لكن محامي شيرين قال في بيان رسمي إن حسام كان يحصل على تنازلات الأغاني الخاصة بـ شيرين باسمه دون معرفتها.

من جهة أخرى ما زال الطرفان يحاولان العودة للساحة الفنية، شيرين في حالة نشاط فني وعودة للسينما بفيلم كوميدي قالت إنه مقتبس عن حياتها.

وبدأت في التصالح مع الأشخاص الذين دخلت في معارك سابقة معهم، على رأسهم الهضبة عمرو دياب الذي هاجمته في تصريحات مثيرة للجدل منذ عدة سنوات.

أما حسام حبيب فقد ظهر في الساحل الشمالي يستمتع بوقته في حفل اللبناني راغب علامة، وأثار الجدل بالرقص مع الراقصة الروسية لورديانا، وظهوره مع سارة الطباخ مديرة أعمال شيرين السابقة أثار العديد من علامات الاستفهام أيضاً.

محمد الترك ودنيا بطمة

المنتج البحريني، محمد الترك وضع حدا للشائعات بـ تأكيد انفصاله عن المطربة المغربية دنيا بطمة، الترك قال إنهما لم يستطيعا تجاوز العقبات تلك المرة بعد عشر سنوات زواج.

ونفى عن نفسه تهمة الخيانة الزوجية التي انتشرت بعد اعتذاره لها وتجاهل بطمة له، مؤكدا أن أطراف مقربة منهما هم السبب الرئيسي في الوقيعة بينهما.

كلب رهف القحطاني

أما مشهورة سناب شات، رهف القحطاني، فقد أعلنت مؤخرا أنها لا تفكر في الزواج للمرة الثالثة نافية الشائعات التي انتشرت عن خطبتها، لكن وذ نكهة بدأت تفكر في الزواج لكلبها الذي أحضرت له عروس ولاقت انتقادات واسعة بسبب المحتوى.

نشرت مقطع فيديو لكلبها لحظة مقابلته لعروسه وقالت: “أنا خايفة افكها عليه… يضربها أو يعورها ولا يوجعها فهمتوا”.

وهي المرة الثانية التي تثير رهف الجدل بظهور كلبها الذي اصطحبته لأحد متاجر التبضع الكبيرة، واضطرت الشركة المالكة للمتجر لإصدار بيان لتهدئة المتابعون الغاضبون من دخول حيوان أليف المكان

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أسبوع القفص الذهبي.. خرج منه ثلاثة مشاهير بقصص وتفاصيل مختلفة ودخله كلب رهف القحطانيريم الرياحي ومديح بالعيدالممثلة التونسية ريم الرياحي، التي هزت الرأي العام في تونس بعد انتشار أخبار عن ضبطها متلبسة بالخيانة الزوجية، بعد إطلاق سراح ريم وسط شكوك حول تورطها في القضية أثارت الجدل في أول ظهور عام لها،

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!