x8mhpug
x7lxew

أسرار ثروة روان بن حسين من عالم الموضة والجمال

Summary | ملخص

مرحبا بكم في حلقة جديدة من “بارادايس”، البرنامج الذي يأخذكم في رحلة ممتعة مع أهم نجوم العالم العربي، في هذه الحلقة، سنتحدث عن أسرار ثروة روان بن حسين، الفنانة والمؤثرة الكويتية التي حققت شهرة واسعة وثروة طائلة، وتحولت من فتاة تعاني من التنمر إلى أيقونة للموضة والجمال.

روان بن حسين الأكثر شهرة

روان بن حسين هي واحدة من أشهر المؤثرات العربيات على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تمتلك أكثر من 12 مليون متابع على إنستغرام وأكثر من 300 ألف مشترك على يوتيوب.

ولدت روان في الكويت عام 1996، وعاشت مع أسرتها في بريطانيا، حيث تخرجت من جامعة ويستمنستر في لندن.

روان بن حسين الملهمة

بدأت مسيرتها بنشر صورها وفيديوهاتها على إنستغرام، بعد حصولها على ماجستير في القانون من إنجلترا، حيث أبهرت الجمهور بجمالها وأناقتها وشبهها بالممثلة الأمريكية بروك شيلدز.

كما شاركت تجربتها في إنقاص وزنها بطريقة صحية ومستدامة، مما جعلها مصدر إلهام للكثير من الفتيات.

عالم المال

ولم تقتصر شهرة روان على الجانب الجمالي فقط، بل دخلت عالم الأعمال والفن، حيث أسست دار أزياء خاصة بها تحمل اسم “أون ذا لوك” .

وأطلقت علامة تجارية لمستحضرات التجميل تحمل اسم “دار روان”كما عملت كوجه إعلاني لعدة شركات عالمية مثل “لانكوم” و”مايبيلين” و”ماك”.

ثروة روان بن حسين

أعلنت روان في إحدى المقابلات أن ثروتها تخطت الـ 3 ملايين دولار، وأنها تستثمرها بحكمة في عقارات وذهب وغيرها، ولا تزال تطمح لتحقيق المزيد من النجاحات في مجالات مختلفة.

فهي تظهر اهتماما بالغناء والتمثيل، وتعبر عن رغبتها في العمل ، مع نجوم كبار من العالم العربي والعالمي، وتصف نفسها بنجمة الخليج الأولى، لأنه لا يوجد مثلها فنانة خليجية اليوم إنفلونسر للسوشيال ميديا ووجه إعلامي لكثير من العلامات التجارية حول العالم وفنانة ومغنية ناجحة.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

مرحبا بكم في حلقة جديدة من “بارادايس”، البرنامج الذي يأخذكم في رحلة ممتعة مع أهم نجوم العالم العربي، في هذه الحلقة، سنتحدث عن أسرار ثروة روان بن حسين، الفنانة والمؤثرة الكويتية التي حققت شهرة واسعة وثروة طائلة، وتحولت من فتاة تعاني من التنمر إلى أيقونة للموضة والجمال.روان بن حسين الأكثر شهرةروان بن

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!