x8kl7o5
x7lxew

أشرف حكيمي يخسر قلب زوجته هبة عبوك بسبب ثروته المخفية

Summary | ملخص

تصدر أشرف حكيمي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد محاولات إخفاء ثروته عن طليقته هبة عبوك، فما قصة ثروة أشرف عبوك الضخمة التي خسر بسببها قلب زوجته؟

ثروة أشرف حكيمي

صحف إسبانية نشرت تفاصيل  صادمة حول ثروة اللاعب المغربي، فوالدة أشرف حكيمي هي المالكة الوحيدة لكل ما يملكه، وهو ما كشفت عنه زوجته هبة عبوك فمن أصل 24 مليون دولار  والدة مدافع باريس سان جيرمان تحوز على 80% منها، وكشف هذا الأمر خلال طلاقه من، الممثلة هبة عبوك، التي طلبت نصف ثروته.

وصدمت هبة عبوك عندما عرفت أن والدته تسيطر على ثمانية أعشار أمواله، وبذلك خسرت حقها القانوني في الحصول على نحو ثمانية ونصف مليون دولار، ليس هذا فحسب بل تمتلك حماتها أيضا بما في ذلك السيارات والمجوهرات والملابس، بمليون دولار شهريا، يعد حكيمي من أغنى اللاعبين الأفارقة.

ولا يحصل لاعب كرة القدم  أشرف حكيمي على أكثر من 20% من راتبه، بينما تستلم والدته ما يعادل 215000 دولار كل أسبوع في حسابها المصرفي، فأشرف حكيمي يرتبط بعلاقة وثيقة بوالدته، سعدية موث، التي هاجرت من المغرب إلى إسبانيا ورافقته إلى كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر واحتفلت معه بعد فوز المغرب على إسبانيا.

وفي أزمته الأخيرة قالت إنها تؤمن ببراءته وتدعمه، وقالت إن ابنها لديه تعليم جيد ولا يستحق ما حدث له، عكس موقف زوجته التي ضاعفت من الشكوك تجاه زوجها.

ثروة هبة عبوك

تمتلك هبة عبوك ثروتها الخاصة من مهنتها في عروض الأزياء والترويج الإعلاني. وبالتالي فإن فقدانها لبعض الملايين لن يؤثر على وضعها المالي بشكل كبير. ومن الواضح أن أشرف حكيمي يمتلك ثروة كبيرة من ممتلكات وعقود رعاية، بالإضافة إلى راتبه السنوي الكبير من نادي باريس سان جيرمان، ومع ذلك لا يزال هناك جدل حول ما إذا كان حكيمي قد كتب ممتلكاته باسم والدته أم لا

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تصدر أشرف حكيمي حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد محاولات إخفاء ثروته عن طليقته هبة عبوك، فما قصة ثروة أشرف عبوك الضخمة التي خسر بسببها قلب زوجته؟ثروة أشرف حكيميصحف إسبانية نشرت تفاصيل  صادمة حول ثروة اللاعب المغربي، فوالدة أشرف حكيمي هي المالكة الوحيدة لكل ما يملكه، وهو ما كشفت عنه زوجته هبة عب

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!