x8f688l
x7lxew

أغرب إطلالات المشاهير في الهالوين

Summary | ملخص

فاجأت بعض النجمات والمشاهير الجمهور على السوشيال ميديا، بإطلالاتهم الغريبة في احتفالات الهالوين الماضي، وهو ما جمعناه لكم في هذا الفيديو.

هند القحطاني في الهالوين

نشرت هند القحطاني مجموعة سنابات لها وهي تحتفل بالهالوين في أحد مطاعم أمريكا، وهناك فوجئت بحصولها على لقب أجمل إطلالة، لكنها فوجئت أكثر بالهدية التي حصلت عليها.

ورغم أن إطلالتها لم تكن غريبة جدا أو مرعبة، لكنها تعرضت لانتقادات من بعد التعليقات التي وصفت ملابسها بالجريئة.

الدكتورة خلود في الهالوين

كيف احتفلت الدكتورة خلود بالهالوين؟ مثلما تشاهدون في الفيديو، قررت الدكتورة خلود الاحتفال بفستان زفاف ومكياج مرعب  بمشاركة زوجها أمين طبعا.

وبعدما نشرت مقاطع وسنابات توثق احتفالهما، تعرضت أيضاً لانتقادات حادة من متابعيها والذين رأوا إطلالتها مبالغاً فيها، وأنها تعتبر تقليدا أعمى للغرب، وفي الواقع الدكتورة خلود تحتفل بالهالوين كل عام وقد احتفلت السنة الماضية بلوك مرعب جداً.

مودل روز في الهالوين

وهذا العام  قررت مودل روز أن تتنكر في شخصية مارلين مونرو، لكن واضح أن اللوك وطريقة تقليدها لمارلين مونرو لم يعجب كثير من المتابعين وقررت مودل روز أن ترد عليهم.

رهف القحطاني في الهالوين

وبالشكل الذي تشاهدونه في الفيديو قررت رهف القحطاني أن تتنكر في زي القبطان احتفالا بالهالوين.

جيسيكا عازار في الهالوين

أما الفنانة اللبنانية جيسكا عازار وشقيقتها جينفير مثلما تشاهدون في الفيديو تنكروا بهذا الشكل، واختارت جيسيكا شخصية فريدة كالو أما شقيقتها فاعتمدت مكياج مرعباً.

رزان مغربي وساندي في الهالوين

أما رزان مغربي فنشرت مقطع فيديو ليها بلوك وأجواء مرعبة، بينما ساندي اختارت زي الساحرة وهي وابنتها

كيم كارداشيان في الهالوين

نذهب لكيم كارديشيان ملكة الهالوين كل عام وهذه المرة اختارت شخصية Marven من فيلم X men.

شاهدوا الفيديو لمزيد من التفاصيل والإطلالات.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

فاجأت بعض النجمات والمشاهير الجمهور على السوشيال ميديا، بإطلالاتهم الغريبة في احتفالات الهالوين الماضي، وهو ما جمعناه لكم في هذا الفيديو.هند القحطاني في الهالويننشرت هند القحطاني مجموعة سنابات لها وهي تحتفل بالهالوين في أحد مطاعم أمريكا، وهناك فوجئت بحصولها على لقب أجمل إطلالة، لكنها فوجئت أكثر باله

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!