x8549n4
x7lxew

أغرب الهدايا التي تلقاها المشاهير

Summary | ملخص

الكثير من المشاهير تلقوا العدديد من الهدايا الغريبة والغير متوقعة منها قلادة أسنان بشرية أو مايكروسكوب تعرفوا معنا أكثر على أغرب الهدايا التي تلاقها المشاهير :

سكارلين جوهانسون

قررت النجمة الأمريكية التفكير في هدية غير تقليدية لصديقها الممثل ريان رينولدز فقدمت له قطعة مجوهرات إستثنائية وكانت قلادة مزينة بضرس العقل الذي تخلصت منه وكان مغمور بالذهب.


كاني ويست و كيم كارداشيان

ومن أغرب الهدايا التي أثارت جدل في العالم كله كانت هدية مغني الراب كاني ويست لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في عيد ميلادها الـ35فقدم لها حمالة صدر مرصعة بالألماس وصل سعرها لخمسة ملايين دولار أيضاً كاني ويست فاجيء كيم كارديشيان بهدية زفاف غير متوقعة وكانت عبارة عن 10 فروع من مطاعم برجر كينج في أوروبا.

وبمناسبة المطاعم بنتذكر الهدية الغريبة التي قدمها جورج كلوني لزوجته أمل علم الدين حيث قدم لها في عيد زواجهم الأول مطعم سوشي بالقرب من بيتهم   وصل سعره 300 ألف دورلار حتى يستطيعان تناول وجبتهما المفضلة  4 مرات في الأسبوع.


أحلام

وفي حفل رأس السنة فاجئ مبارك الهاجري زوجته أحلام من عدة سنوات بهدية غير متوقعة  وكانت عبارة عن صالون تجميل خاص لها في المنزل لكي تعتني بجمالها وتلجأ إلى جلسات المساج بخصوصية تامة .

وفي عام 2008 وهب رجل الأعمال الروسي رومان أبراموفيتش صديقته آنذاك 100 فدان من الأرض على سطح القمر واستحوذ الملياردير على هذا العقار خارج العالم من سفارة Lunar بأكثر من 190 مليون دولار.

المطربة اللبنانية نجوى كرم 

قدم أحد المعجبين بالفنانة نجوى كرم  يُعرف باسم جو كرم والمشهور بحبه لها هدية عبارة عن ميكروفون مصنوع من 12386 حبة شوارفسكي
ونشرت وقتها صورتها على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي  معربة عن شكرها وامتنانها أما هالهدية فلا تخطر على بال  أحد
قدمها المنتج الأميركي آرون سبيلينغ لأطفاله  والذي اشترى أطنان من الثلج لأطفاله  بأكثر من مليوني دولار
ليعشوا أجواء الكريسماس بشكل مميز.

تعرفوا أكثر على أغرب الهدايا التي تلاقها النجوم شاهدوا الفيديو

المزيد:

نجوم إنتهى بهم الحال الى التشرد

أغرب مقتنيات المشاهير من الذهب

أنس وأصالة قصة الزواج والشهرة

نجمات تلقين هدايا خيالية: أبرزهن ياسمين صبري

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الكثير من المشاهير تلقوا العدديد من الهدايا الغريبة والغير متوقعة منها قلادة أسنان بشرية أو مايكروسكوب تعرفوا معنا أكثر على أغرب الهدايا التي تلاقها المشاهير :سكارلين جوهانسونقررت النجمة الأمريكية التفكير في هدية غير تقليدية لصديقها الممثل ريان رينولدز فقدمت له قطعة مجوهرات إستثنائية وكانت قلادة مزي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!