x8cjbo9
x7lxew

أغرب عادات الطعام لدى النجوم

Summary | ملخص

مثلما تشاهدون في الفيديو، النجمة نيكول كيدمان كشفت عن وجبتها المفضلة وهي تناول الحشرات من الديدان والصراصير والجراد المقلي.

وكان من الواضح استمتاعها بطبق الحشرات والذي وصفته باللذيذ، ونيكول كيدمان قالت إن أكثر من ملياري شخص في العالم يأكلون الحشرات وهي واحدة منهم.

تناول الطعام في الحمام!

طبعا هذا شيء غريب جدا، لكن نيكول كيدمان ليست الوحيدة التي تمتلك عادات عجيبة مع الطعام، فهناك نجم بوليوود جيتيندرا الذي يمتلك عادة غريبة أخرى فقد فكشف من قبل أنه يفضل تناول الطعام في الحمام، ليس أي طعام ولكن بالتحديد فاكهة البابايا.

ومن المعروف أن ثروة جيتيندرا تقدر بـ 1.5 مليار دولار، لكنه لم يخجل من التصريح عن عادته الغريبة.

الممثلة جيسيكا ألبا لديها نفس العادة والتي كتبت من قبل منشور كشفت فيه أن الحمام هو مكانها المفضل لتناول وجباتها اللذيذة!

طعام صحي بطريقة مبالغ فيها

أما بالنسبة للمغنية ماريا كاري فتتناول على الأقل 3 مرات أسبوعيا مجموعة الطعام البنفسجي مثل العنب والكرنب.

وكشف النجم البريطاني ديفيد بيكهام أن زوجته فيكتوريا تعيش على أكل وجبة واحدة فقط منذ 25 عاماً، وتأكل فيكتوريا نفس الوجبة من السمك المشوي والخضراوات المطبوخة على البخار كل يوم، ولا تتهاون في نظامها الغذائي الصارم لتحافظ على رشاقتها.

طعام غير صحي ورشاقة ملحوظة

وعلى عكس المتوقع لا تتناول النجمة جينيفر لورانس طعام صحي حتى تحافظ على وزنها فهي تأكل بشكل دائم البيتزا والبرغر  وهي من أطعمتها المفضلة

سندويتشات ملكية دائرية

الملكة إليزابيث أيضاً لديها عادة غريبة، فبحسب الطاهي السابق في قصر العائلة المالكة في بريطانيا، غراهام نيوبولد، فإن الملكة إليزابيث الثانية لا تأكل السندويتشات غير الدائرية.

وكشف الطاهي أن العادة الغريبة تعود إلى خرافة قديمة، تقول إن الملوك والأمراء لا يأكلون سندويتشات من الخبز غير الدائري، لأن التقاليد تقول إن أي شخص يقدم لهم طعاماً في أشكال طويلة أو حادة الحواف يحاول الإطاحة بعرش إنجلترا.

هوس الكاتشب

أما المغني البريطاني إد شيران فاشتهر بحبه للكاتشب، وبلغ هوسه حد رسم وشم على يديه لإحدى أشهر ماركات صلصة الطماطم.

وذكر مصدر مقرب من النجم لموقع Page Six أن المغني يشعر بالاستياء من المطاعم التي لا توفر الكاتشب مع وجباتها.

وأضاف أن هوسه بصلصة الطماطم دفعه لإلزام أحد أعضاء فريقه المرافق لأن يحمل معه زجاجة الكاتشب أينما ذهب حتى يتمكن من تناوله مع أي شيء.

زيت جوز الهند على الريق

ولا يغيب زيت جوز الهند عن الروتين الصباحي للنجمة والممثلة الأمريكية جوينيث بالترو، لكنها لا تستخدمه لطهي البيض أو اللحم، لكنها تتناول ملعقة منه على الريق.. والسبب مثلما قالت إن الطب التقليدي ينصح بتناول زيت جوز الهند لإزالة البكتيريا من الفم.

طبق الفلفل الحار

وبالنسبة لهيلاري كلينتون فتعشق أغرب سناك على الإطلاق فكل يوم تتناول هيلاري طبقا كاملا من الفلفل الحار.. وتحرص على هذه العادة من التسعينيات وحتى اليوم 

شرب ماء البحر وأكل العجين نيء وأشياء أخرى

أما النجم تشانينغ تاتوم فيحب إضافة جيلي العنب إلى العديد من السندوتشات التي يتناولها.

ويفضل النجم توم كروز تناول العجين النيء حتى إنه يأخذه معه إلى موقع التصوير.

وكشفت جيسيكا ألبا أنها تحب شرب مياه البحر.

أما النجمة ريز ويذرسبون فقالت إنها تحب طعام الأطفال

وتتناول شيلين وودلي الصلصال عندما تشعر بالجوع

أما كريستينا أغيليرا فتحب تناول ألوان الشمع

وتعشق كريسي تيجن تناول زينة الحلويات وتلعق توابل الشيبس

أما مادونا فتستنشق دخان الطعام ولا تأكله

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

مثلما تشاهدون في الفيديو، النجمة نيكول كيدمان كشفت عن وجبتها المفضلة وهي تناول الحشرات من الديدان والصراصير والجراد المقلي.وكان من الواضح استمتاعها بطبق الحشرات والذي وصفته باللذيذ، ونيكول كيدمان قالت إن أكثر من ملياري شخص في العالم يأكلون الحشرات وهي واحدة منهم.تناول الطعام في الحمام!طبعا هذا شيء غ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!