x8ewapx
x77g8l

أغلى سيارات يمتلكها المشاهير

Summary | ملخص

ربما لدى المشاهير مفهوم آخر عن امتلاك السيارات؛ حيث أصبحوا يتنافسون فيما بينهم على اقتناء أغلى السيارات للتفاخر بها غير التنافس على معيار للرفاهية.

يمتلك نجم كرة القدم ديفيد بيكهام سيارة رولز رويس فانتوم المكشوفة بمبلغ 407,000$، كما يضم في مرآبه سيارة أودي وبنتلي وشيفي كامرو، وتتميز جميعها باللون الأسود.

يحتوي مرآب مغني الراب والهيب هوب بريان ويليامز، على السيارة بوغاتي فيرون بسعر 2,000,000$،وتعد من أغلى السيارات في العالم. وعن سبب ارتفاع سعر السيارة في إجراء بعض التعديلات والتحسينات عليها من الداخل. والسيارة مزودة بمحرك w16 بقوة شد رباعي، يضخ 1000 حصان و992 قدما من عزم الدوران، وتسير بسرعة 267 ميلا في الساعة.

وعن مغني الراب الأمريكي جاي زد، فهو يمتلك سيارة “مايباخ إكسليرو”، التي تبلغ قيمتها 8 ملايين دولار، وكان قد صور فيديو أغنيته “lost one” بهذه السيارة، التي تصل سرعتها إلى 218 ميلا في الساعة مع محرك “v12”. وقد حصل مغني الراب الأمريكي جاي زد على المرتبة الأولى في قائمة المشاهير الذين يملكون أغلى السيارات.

وتعتبر المغنية بيونسيه وزوجها جاي زي، من أغنى أزواج هوليوود، ويمتلك الثنائي سيارة “رولز رويس” موديل عام 1959، ويبلغ ثمنها مليون دولار.

أيضا تمتلك النجمة الأمريكية باريس هيلتون سيارة من نوع (Bentley GT) المصممة للسائقين الأصغر سنا، بمبلغ 285,000$، كهدية لها في عيد ميلادها، وقامت بالتعديل على السيارة من قبل فريق (West Coast Customs)، فأصبحت السيارة مكسوة باللون الوردي من الداخل والخارج، بما في ذلك الإطارات، المقاعد الداخلية، ولوحة القيادة، مع إضافة الألماس عليها، ووضعت باريس في كل جزء من السيارة توقيعها.

سيمون كويل مقدم برامج وعضو تحكيم في لجنة إكس فاكتور الأمريكي، يمتلك سيارة بوغاتي فيرون الرياضية سوداء اللون، يبلغ سعرها 1,700,000$، تسير السيارة حوالي 276 ميلا في الساعة، وتعتبر واحدة من أسرع السيارات في العالم، السيارة بقوة شد رباعي، مع ناقل بـ 7 حركات سرعة، يضخ محركها 1000 حصان.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

ربما لدى المشاهير مفهوم آخر عن امتلاك السيارات؛ حيث أصبحوا يتنافسون فيما بينهم على اقتناء أغلى السيارات للتفاخر بها غير التنافس على معيار للرفاهية.يمتلك نجم كرة القدم ديفيد بيكهام سيارة رولز رويس فانتوم المكشوفة بمبلغ 407,000$، كما يضم في مرآبه سيارة أودي وبنتلي وشيفي كامرو، وتتميز جميعها باللون الأ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!