x813iqx
x77exy

أفضل 5 وجهات رومانسية لرحلة شهر عسل لن تُنسى

Summary | ملخص

عطلة شهر العسل من الرحلات التي يتطلع إليها كل المقبلين على الزواج، فإذا كنت تقترب من حفل زفافك وتفكر في السفر إلى خارج أنت وشريكتك، تعرف معنا على أفضل الوجهات الرومانسية لرحلة شهر عسل لن تُنسى.

في حلقة اليوم من برنامج “توب 5”، إليك أفضل 5 وجهات رومانسية لقضاء شهر العسل.

5 وجهات رومانسية لقضاء شهر العسل

1- جزيرة بالي- إندونيسيا

تُعد جزيرة بالي الوجهة الأكثر شعبية لقضاء شهر العسل، حيث يُفضلها الكثيرون من المقبلين على الزواج، كما يخطط البعض لإقامة حفلات زفافهم هناك؛ نظراُ لطبيعتها الساحرة.

وتحفل بالي بالكثير من الفنادق الرومانسية والمنتجعات الهادئة والطبيعة الخلابة، التي توفر الخصوصية والأجواء الساحرة للمتزوجين الجدد.

2- إيطاليا

سواء كنت محباً للطبيعة أو الفن والمتاحف أو الموضة أو حتى الطعام، فإيطاليا دائماً هي الحل السحري، هناك بإمكانك الاستمتاع بشوارع روما، أو التجول بقارب ساحر في فينيسيا، إضافة إلى التسوق في أفخر متاجر الموضة وتناول المعجنات والآيس كريم الإيطاليين، إضافة إلى أشهر أطباق المطبخ الإيطالي.

3- المالديف

واحدة من اشهر الوجهات الرومانسية في العالم، حيث تمتاز بشواطئها الساحرة وجزرها المأهولة وغير المأهولة.

في المالديف يمكنكما استئجار جزيرة كاملة لقضاء شهر العسل بمفردكما، أو تناول الطعام في مطعم تحت سطح الماء، أو حتى قضاء شهر العسل في غرفة بجدران زجاجية تحت سطح المحيط، مستمتعين بمشاهد الشعاب المرجانية والأسماك الساحرة.

4- تركيا

من أشهر وجهات شهر العسل الرومانسية أيضاً، فهي تجمع بين التاريخ العريق والمناظر الخلابة.

في تركيا يمكنكما زيارة بعض المعالم الأكثر شهرة في إسنطبول مثل: متحف آيا صوفيا الرائع، ومسجد السلطان أحمد التاريخي، وغراند بازار الشهير.

أما إذا كنتما تبحثان عن المغامرة، فيمكنكما ركوب منطاد الهواء الساخن فوق الهضبة العليا في كابادوكيا، والاستمتاع بمناظر أخاذة لا تقارن.

5- جزيرة سانتوريني- اليونان

بفضل شواطئها الرائعة وهندستها المعمارية الفريدة، أصبحت جزيرة سانتوريني اليونانية من أشهر وجهات شهر العسل حول العالم، حيث توفر تجربة لا تُنسى لكل زوجين جديدين.

وعلى عكس الشواطئ التي تغمرها الرمال البيضاء، تعتبر شواطئ سانتوريني فريدة من نوعها، حيث يمكنكما القيام بنزهة رومانسية على طول الشواطئ السوداء الجميلة، أو خوض تجربة غوص لن تنساها.

ماذا عنك أنت؟ هل لديك وجهة أخرى تفضلها لقضاء شهر العسل؟ أخبرنا في التعليقات.

المزيد:

معلومات قد لا تعرفها عن أمريكا: الانجليزية ليست لغتها الرسمية

القاهرة: حكاية عاصمة مصر الشاهدة على التاريخ

عادات بريطانية غريبة: يتسابقون بالمقلاة ويشربون الشاي عصراً

عادات إندونيسية غريبة: يعيشون مع الموتى ويقطعون أصابع النساء

حقائق عن البرازيل: بلد البن وبطولات كأس العالم

حقائق عن كندا: أكبر مستهلك للمعكرونة والدونات وتضم أطول شارع في العالم

سان مارينو: حقائق عن أقدم جمهورية في العالم

موناكو: دولة بلا جيش ينعم أهلها بالأمان ويفضلها الأثرياء

تم نشر هذا المقال على موقع سائح

عطلة شهر العسل من الرحلات التي يتطلع إليها كل المقبلين على الزواج، فإذا كنت تقترب من حفل زفافك وتفكر في السفر إلى خارج أنت وشريكتك، تعرف معنا على أفضل الوجهات الرومانسية لرحلة شهر عسل لن تُنسى.في حلقة اليوم من برنامج “توب 5″، إليك أفضل 5 وجهات رومانسية لقضاء شهر العسل.5 وجهات رومانسية لقضاء شهر

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!