x94ye3u
x76hqu

أفكار عصائر طبيعية مليئة بالفيتامينات والمعادن

Summary | ملخص

إذا كنت ممن يبحث عن وصفات عصائر صحية طبيعية سهلة وسريعة فأنت في المكان الصحيح، سنقدم لك في هذا المقال أفكار عصائر طبيعية مليئة بالفيتامينات والمعادن بوصفتين مختلفتين، جربي أي منها واستمتعي بالطعم الرائع.

عصير الشمندر

يعرف الشمندر بفوائد الصحية التي لا حصر لها، ماذا لو تم تحضيره على شكل عصير طبيعي؟ إليك فيما يلي مكونات وطريقة تحضير عصير الشمندر بالخطوات، جربيها الآن.

مكونات عصير الشمندر

حبتان من الشمندر المسلوق. حبة من الجريفون. حبة من التفاح الأخضر. شريحتان من الزنجبيل الطازج. ربع كوب من البقدونس الطازج. كوب من الماء البارد.

طريقة التحضير

لتحضير عصير الشمندر، ضعي كل من الشمندر المسلوق مع الجريفون، التفاح الأخضر، الزنجبيل، البقدونس والماء في الخلاط الكهربائي. امزجي المكونات معاً حتى تصبح ناعمة. اسكبي عصير الشمندر بعد تصفيته في أكواب التقديم وقدميه مباشرة مع الثلج.

العصير الأخضر

العصير الأخضر هو واحد من أشهر أنواع العصائر الطبيعية الصحية التي تساعد الجسم على التخلص من السموم، حضريه اليوم بخطوات سهلة وسريعة بأقل التكاليف.

مكونات العصير الأخضر

باقة من البقدونس. نصف باقة من النعناع. 5 ورقات من الخس. نصف باقة من الجرجير. حبة من التفاح الأخضر. حبتان من الخيار. شريحتان من الليمون. كوبان من الماء.

طريقة التحضير

لتحضير العصير الأخضر، ضعي كل من البقدونس مع الخس والجرجير، التفاح الأخضر، الخيار، الليمون والماء في الخلاط. اخلطي المكونات معاً حتى تمتزج تماماً. اسكبي العصير الأخضر في أكواب التقديم وقدميه مباشرة.

مقالات ذات صلة:

طرق مبتكرة لتجميد العصير

عصائر ومشروبات منشطة للمخ

أفضل العصائر الطبيعية لتعزيز جهاز المناعة

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

إذا كنت ممن يبحث عن وصفات عصائر صحية طبيعية سهلة وسريعة فأنت في المكان الصحيح، سنقدم لك في هذا المقال أفكار عصائر طبيعية مليئة بالفيتامينات والمعادن بوصفتين مختلفتين، جربي أي منها واستمتعي بالطعم الرائع.عصير الشمندريعرف الشمندر بفوائد الصحية التي لا حصر لها، ماذا لو تم تحضيره على شكل عصير طبيعي؟ إلي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!