x847nkw
x7lxew

أنس وأصالة قصة الزواج والشهرة

Summary | ملخص

أنس وأصالة ثنائي سوري من أكثر الثنائيات المشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي يتابعهم ملايين الأشخاص في العالم العربي قصة تعارفهم كانت غريبة جداً بدأت صدفة عبر سناب شات وأحبوا  بعضهم وتزوجوا بسرعة لينطلقوا سريعاً لعالم الشهرة والثراء.


أنس وأصالة مشهورين بأكبر حفلة كشف للمولود على برج خليفة والتي أحدثت ضجة كبيرة وزادت من شهرتهم بعدها في الوطن العربي بدأت قصتهم  عام 2017 مع فيديو لأصالة وهي تغني على سناب شات حينها وفي ذلك الحين رأها أنس ووقع في حبها.

أنس كان يعيش مع عائلته في كندا أما ﺃﺻﺎﻟﺔ كانت تعيش ﻣﻊ ﻋﺎﺋﻠﺘﻬﺎ في أمريكا.واستمر التواصل والمراسلات بينهم  على سناب شات لمدة  أسبوع وبعدها تواصلوا مع بعضهم على واتس اب وتوطدت صداقتهم  ﺛﻢ ﺳﺎﻓﺮ أنس إلى أميركا ليرى ﺃﺻﺎﻟة وبدء الحب عند لقائهم الأول ثم تزوجوا سريعاً بعد 3 أشهر وانتقلوا ليعيشوا في كندا وأنجبوا إبنتهم ميلا وبعد حملها في طفلها الثاني نوح  قرروا أن ينقلوا حياتهم الى كاليفورنيا.


وقصة حبهم وزواجهم كانت بداية نجاحهم في عالم السوشيال ميديا فأصالة كان لها حساب لكن لم يكن عليه الكثير من المتابعين ولم تكن نشطة بشكل دائم
كانت تحب الغناء وكانت تنشر فيديوهات لها كل فترة أما أنس والذ قضى كل طفولته في السعودية ومن ثم إنتقل مع عائلته الى كندا بعد دراسته للصحافة والأعلام كان يحلم بالشهرة والنجاح في عالم السوشيال ميديا لكن لم يكن لديه ثقة كافية في نفسه خاصة أنه كان له تجربة حب قبل أصالة وكانت حبيبته السابقة لاتشجعه وتقلل من شأنه على عكس اصالة التي كانة تشجعه بشكل دائم ويعتبرها مصدر الهام له  نحو النجاح .

وقناة أنس وأصالة بيتابعها أكثر من 13 مليون شخص  وأنس يرى أنه قدر يحقق حلمه ومبسوط بشهرته على السوشيال ميديا وأصالة ايضا بدأت تركز في حلمها الثاني وهو الغناء وبدأت تسجل أغاني وتصورها بطريقة احترافية على طريقة الفيديو كليب.

شاهدوا الفيديو لتعرفوا المزيد عن حياة أنس وأصالة ومقاطع من قناتهم عبر السوشيال .

المزيد:

علاقات قرابة لا تتوقعها في الوسط الفني

نجمات تلقين هدايا خيالية: أبرزهن ياسمين صبري

تفاصيل قصة الحب بين نيللي كريم وهشام عاشور

أسرار من حياة مودل روز: لم تعلق على قصة زواجها ونفت خلافها مع والدتها

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أنس وأصالة ثنائي سوري من أكثر الثنائيات المشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي يتابعهم ملايين الأشخاص في العالم العربي قصة تعارفهم كانت غريبة جداً بدأت صدفة عبر سناب شات وأحبوا  بعضهم وتزوجوا بسرعة لينطلقوا سريعاً لعالم الشهرة والثراء.أنس وأصالة مشهورين بأكبر حفلة كشف للمولود على ب

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!