x8l659k
x77g8l

إعادة تصميم AC Cobra GT Roadster 2023 لتناسب الطرق

Summary | ملخص

تستوحي  السيارة AC Cobra GT Roadster 2023الجديدة تصميمها بشكل كبير من الطراز الأصلي ولكن مع إعادة تصميمها بشكل أحدث وستتوفر بتصميم يناسب القيادة و الطرقات.

جاء التصميم الخارجي للسيارة AC Cobra GT Roadster 2023 الجديدة ليشبه النسخة الأصلية تماما، ولكن تم تغيير نسب الأبعاد بعض الشيء بما أنها أكبر بقليل، كما تم تحديث بعض الأجزاء أيضا، على سبيل المثال تأتي السيارة بمصابيح LED للنهار وجنوط أكبر بكثير.

كما حظيت مقصورة AC Cobra GT Roadster 2023 بقدر كبير من العناية مثل باقي التصميم.

حيث تتميز بتفاصيل مخصصة وعناصر تشطيب يدوي فريدة لم يسبق لها مثيل في عالم السيارات.

ويعد تصميم وتفاصيل الجلود والمفروشات الخاصة بسيارة AC Cobra GT Roadster بمثابة عامل تمييز واضح للسيارة.

حيث يؤدي المزج بعناية بين الأقمشة المتطورة والمرنة للغاية مع المواد التقليدية إلى رفع مستوى المقصورة، وزودت السيارة ايضا بلوحة عدادات دائرية بينما تم تثبيت عجلة القيادة ثلاثية الأذرع.

ويوجد زر تشغيل / إيقاف مخفي تحت قطعة حمراء اللون يمكن فتحها بسهولة، على غرار عدة سيارات من لامبورجيني، كما تتميز السيارة بشاشة معلومات ترفيهية صغيرة.

وتعتمد السيارة AC Cobra GT Roadster 2023 الجديدة على محرك V8 سوبر تشارج بسعة خمسة 5.0 لترات يولد 454 حصانا و 570 نيوتن متر من عزم الدوران بالنسبة للنموذج القياسي، ويمكن زيادة القوة إلى 654 حصان مع 780 نيوتن متر في النسخة الأعلى.

ويمكنك الحصول على محرك V8 السوبرتشارج بسعة 5.0 لترات مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات أو قير أوتوماتيكي بعشر سرعات مع أذرع تبديل السرعات.

كما ان النسخة الرئيسية من كوبرا GT رودستر يمكنها الوصول إلى سرعة 100 كم / ساعة في 3.4 ثوان فقط، ويرجع هذا الأداء الرائع إلى الوزن الخفيف الذي يصل 1,450 كجم فقط.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تستوحي  السيارة AC Cobra GT Roadster 2023الجديدة تصميمها بشكل كبير من الطراز الأصلي ولكن مع إعادة تصميمها بشكل أحدث وستتوفر بتصميم يناسب القيادة و الطرقات.جاء التصميم الخارجي للسيارة AC Cobra GT Roadster 2023 الجديدة ليشبه النسخة الأصلية تماما، ولكن تم تغيير نسب الأبعاد بعض الشيء بما أنها أكبر

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!