x8gicpx
x7lxew

اختفوا عن الأضواء: مشاهير لم يعودوا كذلك

Summary | ملخص

هناك العديد من النجوم الذين لمعوا في سماء الأضواء، والذين قرروا الاختفاء فجأة عن هذه الأضواء بمحض إرادتهم أو في ظروف اضطرارية، فهل يظل الجمهور يتذكرهم؟

دخول عالم الشهرة ليس بالأمر السهل أو البسيط، عديد من الراغبين يصنعون عددا من المحاولات لدخول عالم الشهرة والحصول على إعجاب الجمهور، فلماذا يدخل بعضهم عالم الشهرة ثم يقررون الانسحاب منه بعد تحقيق نجاح؟

هذا هو ما نتناوله مع أبطال حلقتنا اليوم، ليس فقط على صعيد الفن والتمثيل ولكن أيضا على صعيد المشاهير والمؤثرين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

اليوتيوبر باز

من الذي يتذكر اليوتيوبر السعودي باز؟ على الرغم من أن مشواره كان قصيرا على اليوتيوب، إلا أنه حصد حب وإعجاب ومتابعة الجمهور.

بدأ باز في عام 2017 ثم برز نجمه في لقاءات الشرف ومقاطع ردود الأفعال وجمعت مقاطع باز ملايين المشاهدات والتفاعل، إلا أنه قرر فجأة التوقف عن صناعة محتواه.

كينج مادنس

نفس ما حدث مع باز وقع مع اليوتيوبر كينغ مادنس الذي بدأ في سن صغيرة وقرر التوقف عن تقديم المحتوى على الرغم من النجاح الكبير الذي حققه.

وغيرهم الكثير من صناع المحتوى عبر يوتيوب، والذين قرروا التوقف فجأة عن تقديم المحتوى للعالم.

ألين خلف

المطربة اللبنانية ألين خلف قررت التوقف فجأة عن تقديم الأغاني على الرغم من النجاح الذي حققته والشهرة التي وصلت إليها.

كاتيا حرب

كاتيا حرب انطلقت بقوة ولكن هذه الانطلاقة لم تدم كثيرا وتوقفت عن الغناء، ويقال إنها تفرغت للأعمال الخيرية.

لمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

هناك العديد من النجوم الذين لمعوا في سماء الأضواء، والذين قرروا الاختفاء فجأة عن هذه الأضواء بمحض إرادتهم أو في ظروف اضطرارية، فهل يظل الجمهور يتذكرهم؟دخول عالم الشهرة ليس بالأمر السهل أو البسيط، عديد من الراغبين يصنعون عددا من المحاولات لدخول عالم الشهرة والحصول على إعجاب الجمهور، فلماذا يدخل بعضهم

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!