x8f90uu
x77g8l

الدراجة النارية هوندا 2022 Forza 750 الجديدة تمتاز بأناقتها ورحابتها

Summary | ملخص

تمتاز الدراجة النارية هوندا  2022 Forza 750 الجديدة بأناقتها ورحابتها. كما تميزت بتطبيق ذكي للتحكم في الدراجة النارية  2022 Forza 750 عن بعد.

تمتاز الدراجة النارية هوندا  2022 Forza  750 الجديدة بأناقتها ورحابتها لتمنحك متعة القيادة والمغامرة. حيث يوفر لها تصميم GT الحالي العديد من مزايا التكنولوجيا والراحة للسائق والمقعد الإضافي.

وتتضمن بعض المزايا الجديدة شاشة TFT بالألوان الكاملة قياس 5 بوصات. كما زودت بتطبيق Road Sync والذي يقدم ميزة التحكم بالأوامر الصوتية في وظائف الدراجة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن التطبيق الجديد يتيح إمكانية سماع الموسيقى واستعمال نظام الملاحة وإجراء المكالمات الهاتفية ومتابعة الأخبار ومعرفة أحوال الطقس. تأتي الدراجة على هيئة سكوتر ماكسي ذي قاعدة عجلات طويلة، ليكون بذلك أكبر موديلات عائلة سكوترات فورزا من هوندا وبمساحة تخزين تبلغ 22 لترا كافية لخوذة تغطي الوجه بالكامل مع شاحن USB، وأضواء من نوع LED في كل الأماكن، ومفتاح ذكي.

تمتاز الدراجة النارية هوندا  2022 Forza 750 الجديدة بأناقتها ورحابتها لتمنحك متعة القيادة والمغامرة. وتحوي الدراجة بأناقة ودقة على جميع الملحقات وتؤمن مساحة رحبة لمنطقة التخزين تحت المقعد.

كما زودت الدراجة بذراع متأرجحة (swingarm) من قطعة واحدة من ألمنيوم HPDC (مسبوك في قوالب تحت ضغط عال. كما توفر Forza 750 إمكانية الاختيار من بين ثلاثة ألوان للقيام برحلة مذهلة داخل المدينة أو خارجها.

يمكنك الذهاب بها إلى أي مكان حيث تجمع Forza 750 بين الشكل الذكي والنحيل مع الراحة والأداء العملي الحقيقيين. ومع وجود المفتاح الذكي، تكفي عملية ضغط واحدة على المفتاح الرئيسي على شكل مقبض ليتم تشغيل الدراجة.

مما يمنح السائق القدرة على التحكم بقفل الإشعال/التوجيه وغطاء الوقود والمقعد. ويضمن تصميم محرك Forza 750 مزدوج الأسطوانات مع 8 صمامات متوازية SOHC المبرد بسائل، أداء قويا في النطاق المنخفض إلى المتوسط. يولد هذا المحرك قوة تبلغ 57.7 حصان عند 6750 دورة في الدقيقة مع عزم دوران هائل يبلغ 69 نيوتن للمتر، بالإضافة إلى استهلاك منخفض للوقود يبلغ 27.8 كيلومتر للتر من خزان وقود سعته 13.2 لترا.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تمتاز الدراجة النارية هوندا  2022 Forza 750 الجديدة بأناقتها ورحابتها. كما تميزت بتطبيق ذكي للتحكم في الدراجة النارية  2022 Forza 750 عن بعد.تمتاز الدراجة النارية هوندا  2022 Forza  750 الجديدة بأناقتها ورحابتها لتمنحك متعة القيادة والمغامرة. حيث يوفر لها تصميم GT الحالي العديد م

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!