x77g8l

الدراجة النارية 2020 هوندا CBR1000RR-R FIREBLADE صممت لمتعة القيادة

Summary | ملخص

الدراجة النارية 2020 هوندا CBR1000RR-R FIREBLADE صممت لمتعة القيادة، فهناك 3 أشياء تجعل CBR1000RR-R FIREBLADE بارزة من خلال الحصول على المزيد من الطاقة والتعديلات الإلكترونية غير العادية.

فهي مصممة لمتعة القيادة الخالصة ومجهزة بتقنية هوندا المتعددة المراحل من العزم ومستويات مختلفة من قوة المكابح وقوة المحرك مع نظام تعليق من Showa و انظمة ال RC213V-S MotoGP المطورة لتساعدك خلال مختلف ظروف القيادة تصميم هجومي وعملي ومضغوط ولكنه بسيط مع ميزات التصميم الديناميكي بما في ذلك إضاءة LED وتأتي في سباق الجائزة الكبرى Grand prix Red .

توفر لك CBR1000RR-R FIREBLADE الجديدة تقنية ال Throttle By Wire (TBW) بفضل قوتها ووزنها المحسنين بشكل استثنائي كما توفر تقنية وضعية التسارع المصمم لوضع تحكم دقيق – وإحساس طبيعي جدا – في يدك مباشرة.

و تمنحك ثلاثة أوضاع عرض قياسية – للقيادة على الشارع والحلبة والميكانيك – كل المعلومات التي تحتاجها بينما يعزز نظام فرامل المحرك القابل للتحديد (SEB) كل رحلة.

ويأتي التصميم عمليا ولكنه بسيط مع ميزات التصميم الديناميكي بما في ذلك إضاءة LED وتأتي في سباق الجائزة الكبرى Grand prix Red Fireblade مدعومة بخط عضلي ضخم و تنتج 215 قوة 83 قدما / رطل ماكس عزم الدوران.

يحتوي Fireblade على أجزاء خفيفة الوزن, مثل قضبان ربط التيتانيوم, مكابس ألومنيوم وأزرار تتبع للأصابع.

تتلقى فصوص الكاميرات معالجة DLC تقلل المقاومة بمقدار 35 نسبة مئوية. جاءت التقنيات الحديثة HSTC- جميع وظائف نظام التحكم الإلكتروني – بالإضافة إلى التحكم بالدراجة الخواص تعمل معا بسلاسة للارتقاء بتجربة رياضية منقطعة النظير.

 TFT liquid crystal meter شاشة ملونة الإضاءة الخلفية تتكيف مع الضوء المحيط تلقائيا أثناء توصيل جميع المعلومات بوضوح من الكمبيوتر الموجود إلى الراكب لزيادة التحكم والسيطرة يتم تثبيت Pro-link في الجزء الخلفي من كتلة المحرك لتحسين شعور ملامسة الإطارات الخلفية للأرض. يتم تخميد القوى الخارجية ، مما يحسن الاستقرار للسرعة العالية.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

الدراجة النارية 2020 هوندا CBR1000RR-R FIREBLADE صممت لمتعة القيادة، فهناك 3 أشياء تجعل CBR1000RR-R FIREBLADE بارزة من خلال الحصول على المزيد من الطاقة والتعديلات الإلكترونية غير العادية.فهي مصممة لمتعة القيادة الخالصة ومجهزة بتقنية هوندا المتعددة المراحل من العزم ومستويات مختلفة من قوة المكابح وقوة

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!