x8c81nl
x7lxew

الدكتورة يومي تستقبل هدية بمبلغ خيالي وتثير الجدل

Summary | ملخص

عادة ما يستقبل مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، هدايا خيالية تثير الجدل، حيث يتساءل الجمهور من أين تلقى المشهور أو المشهورة هذه الهدية بالإضافة إلى الاندهاش من قيمة بعض هذه الهدايا التي يتجاوز سعرها أحياناً مئات الآلاف من الدولارات.

هدية خيالية للدكتورة يومي

“في أحلى من هيك مفاجأة” هذا هو الوصف الذي كتبته  الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، الشهيرة بـ الدكتورة يومي مع فيديو سيارتها الجديدة والذي نشرته على إنستغرام.

واستعرضت يومي السيارة  ونوعها مرسيدس جي كلاس، وقالت إنها هدية لكنها لم تفصح عن صاحب هذه الهدية ومن أين تلقتها.

وبالطبع أثارت الدكتورة يومي حيرة الجمهور والذي تساءل هل يا ترى هذا الفيديو دعاية أم أنه إعلان غير مباشر منها بالارتباط العاطفي، خاصة أن يومي تتلقى بشكل متكرر عروض زواج على السوشيال ميديا
وأحياناً كانت ترد على بعض هذه العروض.

ومنها ردها على شاب سعودي طلب منها الزواج بمهر خيالي، حيث كشف عن رغبته في الزواج منها من خلال مقطع فيديو قال فيه: “مساكم الله بالخير حبايبي، قبل فترة جه شخص عزيز على قلبي، هي الدكتورة يومي، فأنا أعلن من هذا المنبر، إني  أقول إنها في حالة موافقتها على الزواج مني إني أعطيها مهر بمبلغ مليوني  ريال وسيارة رانج أحدث موديل”.

من هي الدكتورة يومي؟

والدكتورة يومي هي فتاة لبنانية عمرها 26 سنة، مشهورة باسم دكتورة يومي، وكثيرون لا يعرفون ما هو سبب تسميتها بالدكتورة رغم إنها لم تحصل على الدكتوراه.

بدأت شهرة دكتورة يومي بسبب ما تقدمه من مناقشات مثيرة للجدل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي دائما والتي غالباً ما تدور عن العلاقات بين الرجل والمرأة.

والدكتورة يومي واحدة من المشاهير الأكثر إثارة للجدل، خاصة مع إطلالاتها الجريئة والتي تشاركها مع الجمهور عبر إنستغرام.

أو فيديوهاتها  مثل الفيديو الذي استعرضت فيه مجوهراتها والذي قالت إن ثمنها حوالي مليون ريال سعودي، وحققت دكتورة يومي شهرة كبيرة في وقت قصير، وأيضاً دخلت مجال البيزنس وحققت نجاحا كبيرا وقالت إنها استطاعت أن تضاعف رأس مالها.

الدكتورة يومي قبل وبعد التجميل

وكل فترة تنتشر صور خاصة بالدكتورة يومي قبل وبعد التجميل، وواضح التغيير عليها وخضوعها للفيلر والبوتوكس مثل باقي المشاهير.

لكنها قالت إنها لم تخضع أبدا لعمليات تجميل، وعاشت دكتورة يومي طفولة صعبة بعد وفاة والدها وهي بعمر الـ 4 سنوات
ومرت بظروف عائلية صعبة جداً وأثرت عليها نفسياً بشكل جعلها تخاف من الارتباط والزواج، ولهذا السبب تحديدا فكرت أن تتبنى أطفالا.

وعاشت دكتورة يومي علاقة حب واحدة  لكن لفترة قصيرة جداً، ولا تفكر يومي بالزواج رغم العروض والإغراءات التي تعرض عليها.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

عادة ما يستقبل مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، هدايا خيالية تثير الجدل، حيث يتساءل الجمهور من أين تلقى المشهور أو المشهورة هذه الهدية بالإضافة إلى الاندهاش من قيمة بعض هذه الهدايا التي يتجاوز سعرها أحياناً مئات الآلاف من الدولارات.هدية خيالية للدكتورة يومي”في أحلى من هيك مفاجأة” هذا هو الوصف ال

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!