x8jb8qv
x77g8l

الشيف بوراك وسيارة واحدة اختار أن يعتمد عليها

Summary | ملخص

بالرغم من تحقيق الشيف التركي بوراك شهرة عربية وعالمية واسعة  حيث أشتهر بتقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، إلا أنه اختار سيارة واحدة ترافقه دربه ويلتقط معها صورة تعبر عن نجاحاته.

تمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

لذا فقد ورث بوراك المهنة عن والده وجده وهو من مواليد 1994م  ويعود أصله إلى مدينة أنطاكية ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاما.

ووصلت شهرته إلى أن يقصد مطعمه المشاهير من حول العالم لتناول أنواع وأصناف الأطباق التي يحضرها.

أما عن سيارة الشيف بوراك  التي  ظهر في صورة معها على انستجرام في نهاية عام 2018.ليراها متابعوه بوضوح.

فهي من نوع فورد موستنج GT موديل 2019 العضلية، وظهرت السيارة بشبك أمامي عريض يتوسطه شعارها الشهير بعلامة شيلبي ، ويحيط بهذا الشبك مصابيح LED

كما ان السيارة مزودة بجناح أمامي أسفل الصادم الأمامي ومزودة بغطاء محرك منتفخ.

ويبدو أن الصورة تخفي فتحات تهوية يمتلكها لتوفر هذه السيارة الرياضية قدرا هائلا من الديناميكية الهوائية .

وتمتلك السيارة مقصورة داخلية، بمقاعد جلدية سوداء مزودة بأحرف GT/CS وهي اختصار لكلمة GT California Special، مع حواف باللون الأحمر، كما تم إضافة الشعار الخاص بالسيارة على التابلوه أمام مقعد الراكب.

وزودت  السيارة بشاشة LCD رقمية قياس 12 إنش في لوحة العدادات، ويمكن تخصيص هذه الشاشة المتطورة بثلاث وضعيات ؛ الوضعية العادية والرياضية ووضعية الحلبات ، ومع ميزة الذاكرة تحتفظ السيارة بإعدادت السائق المفضلة والتي تتضمن وضعية نظام التعليق وعجلة القيادة.

تم تزويد السيارة بنظام يسمح للسائق بتعديل صوت العادم بحسب وضعية القيادة، والتي يتم اختيارها إما عبر شاشة العدادات الإلكترونية أو الشاشة القياسية في لوحة العدادات مقاس 4.2 بوصة.

وتأتي  السيارة  فورد موستنج GT موديل 2019 العضلية بمحرك V8 مذهل سعة 5 لترات بقوة 460 حصانا، وهو يمتلك نسخة الكوبيه منها بلون أصفر مميز للغاية، وتأتي  سرعتها القصوى تبلغ 250 كم/س.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

بالرغم من تحقيق الشيف التركي بوراك شهرة عربية وعالمية واسعة  حيث أشتهر بتقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، إلا أنه اختار سيارة واحدة ترافقه دربه ويلتقط معها صورة تعبر عن نجاحاته.تمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.لذا فقد ورث بوراك المهنة عن والده

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!