x8cuyxe
x7lxew

المشهور كوكيز كيف تحول من شيخ إلى نجم سناب؟

Summary | ملخص

من يزيد الشاب الملتزم دينيا إلى كوكيز.. قصة تحول مثيرة وصادمة لأحد مشاهير السوشيال ميديا السعوديين، تعرفوا معنا في حلقة جديدة من ريموت كونترول على قصة المشهور السعودي كوكيز.

تناقض محتوى المشهور كوكيز على تيك توك

يمتلك المشهور كوكيز قاعدة كبيرة من المعجبين في سناب شات وتيك توك وغيرها من التطبيقات
ويفتخر بأنه كون هذه القاعدة دون مساعدة من مشاهير سناب فقط اعتمد على أدائه الكوميدي وحركات الوجه الغريبة.

لكن البعض يندهش من المحتوى الذي يقدمه الآن وبين مقاطع الفيديو القديمة التي انتشرت له، كان يتحدث بطريقة طبيعية ويعطي مواعظ للناس، أما الآن صار محتواه كوميديا جريئا يصل إلى مستوى الإيحاءات الخارجة.

لكن بين الحين والآخر يظهر مدى ثقافته ووعيه بالأمور التي تدور حوله بعيدا عن الشخصية التي يريد أن يصدرها للجمهور، فالمشهور كوكيز له جانبين متناقضين، الأول يساعد في شهرته على طريقة نشطاء سناب شات وتيك توك والآخر جانب بعيد تماما عن هذه الشخصية.

تلميحات المشهور كوكيز في البث المباشر

بث المشهور كوكيز يعتمد على تلميحات وإصدار أصوات غير لائقة،وأكثر من محتوى خاص به يرفع شعار بلس 18 مثل بثه المباشر مع العواس والذي قام فيه بإصدار أصوات وحركات غريبة بينما الطرف الآخر ينفذ حكم الرقص.

وفي بث مع الشاب ميسم حكم كوكيز عليه بالقيام بتمارين الضغط..  ثم أصدر كوكيز أصواتا خارجة
واحتوى النقاش بينهما على ألفاظ مباشرة وواضحة.

هل روج المشهور كوكيز مقطع الداعية الديني للشهرة؟

اعتماد كوكيز على جذب المتابعين بالتلقائية والعفوية شيء واضح للجميع، هو يترك نفسه في البث المباشر يتحدث بحرية وينطلق، ولم ينكر عليه أحد خفة الدم والكوميديا التي برع فيها والتقليد، لكن التلميحات الخارجة دفعت البعض إلى تلقيبه بـ “ملك الإيحاءات”.

لا أحد يعلم إذا كان مقطع كوكيز القديم وهو متدين قبل شهرته بسنتين حقيقي أم ادعاء أيضا، ومن ناحية أخرى فإن البعض رجح أنه مقطع جديد روجه بنفسه ليصنع حوله قصة تساهم في شهرته وانتشاره بصورة أكبر وأسرع، فيما رأى آخرون أن قصة تحول كوكيز تحدث مع شباب كثيرين بسبب الاكتئاب وغيره.

مطالبات بالقبض على المشهور كوكيز

بعد القبض على المقيمة المصرية في السعودية اليوتيوبر تالا صفوان بسبب الفيديو الصادم لها والإيحاءات، أعادت قناة على يوتيوب نشر مقطع فيديو لـ كوكيز مع الشاب ميسم ، وقارنوا بين محتوى تالا وكوكيز.. مع وضع عنوان يوحي بالقبض عليه.

لكن بعض التعليقات أنصفت كوكيز وقالت إنه لم يصل لمستوى مشاهير آخرين تخطوا الخطوط الحمراء
بينما البعض الآخر يرى أنه يستحق المساءلة.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

من يزيد الشاب الملتزم دينيا إلى كوكيز.. قصة تحول مثيرة وصادمة لأحد مشاهير السوشيال ميديا السعوديين، تعرفوا معنا في حلقة جديدة من ريموت كونترول على قصة المشهور السعودي كوكيز.تناقض محتوى المشهور كوكيز على تيك توكيمتلك المشهور كوكيز قاعدة كبيرة من المعجبين في سناب شات وتيك توك وغيرها من التطبيقاتو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!