x8filcd
x77g8l

انفينيتي QX50 2022 تأتي بمستوى متميز من الأناقة والجاذبية

Summary | ملخص

تأتي السيارة انفينيتي QX50 موديل 2022 بمستوى متميز من الأناقة والجاذبية بتصميمها ذا الطابع الرياضي.

تأتي السيارة انفينيتي QX50 موديل 2022 بتصميم معبر ذي طابع رياضي، ويعتمد على شبك أمامي متوسط الحجم في منتصفه شعار انفينيتي اللامع محاط به مصابيح LED حادة مع مصابيح ضباب صغيرة من الأمام.

ويمتد غطاء محرك QX50 الصدفي الشكل بتجاعيد عميقة إلى الشبكة الأمامية ذات القوس المزدوج والجريء.

كما سنجد عجلات كبيرة جذابة سوداء مع إطار كرومي حول النوافذ مع سقف مائل بحدة للخلف؛ ليعطيها طابعا رياضيا مميزا.

السيارة انفينيتي QX50 موديل 2022 مزودة باثنين من مصابيح LED الخلفية الحادة، إضافة لوجود اثنين من منافذ العادم. ويتسع صندوق QX50 الخلفي لتبلغ مساحته 881 لترا يمكن الوصول إلى الحمولة عبر باب الصندوق الخلفي الذي يفتح تلقائيا – ما عليك سوى تحريك قدمك من أسفل المصد لفتحه.

 تتميز انفينيتي QX50 2022 بمقصورة بتصميم جديد ورائع بلمسات فاخرة مثل المعدن المصقول أو قطع الزخرفة الخشبية وبطانة السقف المصنوعة من جلد الغزال المقلد.

وتمتلك السيارة انفينيتي QX50 موديل 2022 نظام مساعدة السائق الجديد ProPILOT Assist يجمع بين التحكم التكيفي في ثبات السرعة مع تقنية المحافظة على المسار.

ويأتي نظام المعلومات والترفيه في QX50 من شاشتين، شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات موضوعة فوق شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات، وأندرويد أوتو ، وأبل كاربلاي اللاسلكي، وستيريو مع ست مكبرات صوت، وراديو HD، وبلوتوث، والتعرف على الصوت، وراديو ستالايت، ونقطة اتصال Wi-Fi ، وخمسة مخارج USB.

كما تشتمل أنظمة الأمان الخاصة بها على كاميرا رؤية خلفية، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، مستشعرات ركن أمامية وخلفية، تحذير من الاصطدامات الأمامية والخلفية، رصد المشاة، مكابح طوارئ أوتوماتيكية، التنبيه من الخروج عن المسار. وجاءت السيارة انفينيتي QX50 بمحرك 4 سلندر تيربو سعة 2 لتر بقوة 268 حصانا وعزم 380 نيوتن.متر، والذي يتصل بناقل CVT متغير باستمرار مع دفع أمامي أو رباعي.

وتقدم QX50 متوسط استهلاك 14.1 كيلومتر/لتر للدفع الأمامي، و اثني عشر فاصل 12.12 كيلومتر/لتر للدفع الكلي، مع عدة أنماط قيادة متنوعة. تأتي انفينيتي QX50 موديل 2022 في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 37,950 دولارا.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تأتي السيارة انفينيتي QX50 موديل 2022 بمستوى متميز من الأناقة والجاذبية بتصميمها ذا الطابع الرياضي.تأتي السيارة انفينيتي QX50 موديل 2022 بتصميم معبر ذي طابع رياضي، ويعتمد على شبك أمامي متوسط الحجم في منتصفه شعار انفينيتي اللامع محاط به مصابيح LED حادة مع مصابيح ضباب صغيرة من الأمام.ويمتد غطاء محرك Q

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!