x8c81mh
x7lxew

بسبب الحجاب هل تتعمد نيرمين محسن إثارة الجدل؟

Summary | ملخص

ما زال اسم الفنانة السعودية نيرمين محسن  يتصدر الترند وأحاديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قرار خلعها الحجاب والذي قررت أن ترتديه قبل عدة أشهر.

انتقادات نيرمين محسن بعد خلع الحجاب

وسبب إثارتها الجدل هو ظهورها المفاجئ بدون حجاب  عقب دفاعها المستميت عن قرارها بارتدائه من قبل
وتعرضت نيرمين محسن لانتقادات حادة، وبخاصة أن شريحة واسعة من المتابعين اتهمتها وقت ارتدائها الحجاب بالبحث عن الشهرة وأنها ستخلعه بعد تحقيق ما تريد.

وردت نرمين محسن وقتها وقالت: “كل من يعرفني يعلم أنني أبعد ما أكون عن إثارة الجدل”، وبررت نيرمين محسن  سبب خطوتها المفاجئة، وذكرت مرورها بظروف صعبة لم تكشف عن تفاصيلها مشيرة إلى أنها هي التي قد أجبرتها على خلع الحجاب والتخلي عنه.

جنسية نيرمين محسن الحقيقية

وحياة نيرمين محسن دائما مثيرة للجدل ومنها إثارة اللغط حول جنسيتها وأصولها وهل هي سورية أم سعودية الأصل.

فنيرمين أصولها سعودية لكنه عاشت حياتها في سوريا ثم انتقلت إلى السعودية بعد دخولها عالم الفن ولهذا ظن كثيرون أنها سورية.

نيرمين محسن وعالم الفن

دخلت نيرمين عالم الفن منذ كان عمرها 17 سنة وشاركت في مسلسل مرايا مع النجم ياسر العظمة، وتعرف عليها الجمهور السعودي لأول مرة بعد مشاركتها في مسلسل واي فاي عام 2012.

وأكدت نيرمين محسن في عدة لقاءات سابقة أنها واجهت صعوبات كثيرة لتحقق حلمها وتقف أمام الكاميرا 
مشيرة إلى أن عائلتها كانت تعارض دخولها عالم الفن، وقالت أيضا إن وفاة أختها الوحيدة بشكل مفاجئ سببت لها صدمة نفسية ولم تستطع أن تتخطاها حتى الآن.

تواجد نيرمين محسن على السوشيال ميديا

ورغم شهرتها في عالم الفن لكن نيرمين اهتمت بالتواجد على منصات السوشيال ميديا، ومثلما قالت إن إعلانات السوشيال ميديا تُكسب فلوس أكثر من العمل في الفن.

ونيرمين محسن مثلما أثبتت تواجدها بشكل سريع في عالم الفن، أصبحت أيضاً من أهم المؤثرين في عالم السوشيال ميديا، فهي تنجح دائما في تصدر الترند، وقالت إنها تتعرض لحملات هجوم متكررة من أعداء النجاح.

نيرمين محسن قبل وبعد التجميل

ومن يوم ما ظهرت نيرمين محسن وحتى الآن حدثت تغييرات كبيرة في شكلها واستايلها، خاصة بعد خسارتها الوزن، وخسرت نيرمين محسن وزنها الزائد بعد خضوعها لعملية تكميم للمعدة.

وخضعت نيرمين محسن لبعض الإجراءات التجميلية مثل حقن الفيلر وتجميل الأنف، وتغير أسلوب مكياجها وملابسها ورأى الجمهور أنها  أصبحت أجمل بعد هذه العمليات وتغيير الاستايل الذي صنعته للحصول على شكل واستايل جديدين.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

ما زال اسم الفنانة السعودية نيرمين محسن  يتصدر الترند وأحاديث النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد قرار خلعها الحجاب والذي قررت أن ترتديه قبل عدة أشهر.انتقادات نيرمين محسن بعد خلع الحجابوسبب إثارتها الجدل هو ظهورها المفاجئ بدون حجاب  عقب دفاعها المستميت عن قرارها بارتدائه من قبلوت

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!