x8ep2ot
x7lxew

بعد زفافه الأسطوري: تفاصيل ثروة يزيد الراجحي

Summary | ملخص

الأضواء مسلطة هذه الفترة على رجل الاعمال السعودي يزيد الراجحي، والذي احتفل بزفافه على العنود العامري بحفل أسطوري حضره أمراء ومشايخ ومشاهير المملكة، أبرزهم وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة والأمير متعب بن عبدالله، والشيخ عائض القرني ورجل الأعمال سليمان الراجحي مؤسس بنك الراجحي.

تجهيزات الحفل كانت كتير مبهرة وفخمة تليق برجل أعمال بحجم يزيد الراجحي، فيزيد أحد أفراد عيلة الراجحي وهي واحدة من أشهر وأغنى العائلات في المملكة، كما أنها ضمن أقوى 100 شركة عائلية لعام 2022 حسب فوربس الشرق الأوسط.

تقديرات حجم ثروة يزيد الراجحي

وتشير التقديرات إلى أن ثروة يزيد الراجحي تبلغ حوالي 30 مليون دولار، ويزيد من أبرز وأهم سائقي الرالي في الوطن العربي، واحتفل مؤخرا ببتتويجه بطل لرالي القصيم 2022.

ودخل يزيد عالم الراليات بداية من عام 2007، وكان أول ظهور له في رالي داكار في عام 2015
وفي نفس العام  استطاع أن يشكل فريق السباق الخاص به وهو فريق يزيد للسباق ، والذي استطاع من خلاله أن يزيد من مصادر ثروته.

شركات يزيد الراجحي

ويزيد الراجحي من أهم رجال الأعمال في المملكة العربية السعودية، فهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة يزيد الراجحي وإخوانه القابضة، كما أنه رئيس مجلس إدارة شركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار.

ويزيد الراجحي أيضاً عضو مجلس إدارة كل من شركة حديد الراجحي، ومؤسسة أوقاف الراجحي، كما أنه شريك بعدة مشاريع تجارية مع إخوته تشمل عدداً من المطاعم والمقاهي بالسعودية.

أسطول سيارات يزيد الراجحي

يحظى يزيد الراجحي بشهرة وشعبية واسعة في المملكة، ويعيش حياة خيالية، ويمتلك العديد من السيارات والقصور الفخمة، ويحب السفر إلى جميع دول العالم، وهو بطل الراليات ويملك أسطول سيارات ضخم
ففي عام 2015 اقتنى يزيد مرسيدس مايباخ S600 ليكون أول من يقوم بشرائها في السعودية، وتبدأ أسعارها من 990,000 ريال.

ويملك أيضاً سيارتين فيراري 599 المطلية بالكروم اللامع بالكامل وفيراري F430، بالإضافة إلى سوبر كار بوجاتي شيرون وفيرون بألوان بيضاء ولمسات لامعة.

ويملك يزيد الراجحي إضافة إلى ذلك سيارة إيطالية من نوع  باجاني هويرا  وهي النسخة الوحيدة منها في المملكة، بالإضافة إلى مرسيدس G63 6×6، وتتضمن مجموعة سيارات يزيد الراجحي بنتلي بنتايجا، إضافة إلى بورش كاريرا GT، وبورش باناميرا ومرسيدس SLR ورولز رويس كولينان، وفي أحد الأعياد أهدى يزيد نفسه سيارة بوجاتي والتي يبلغ سعرها 9 ملايين دولار.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

الأضواء مسلطة هذه الفترة على رجل الاعمال السعودي يزيد الراجحي، والذي احتفل بزفافه على العنود العامري بحفل أسطوري حضره أمراء ومشايخ ومشاهير المملكة، أبرزهم وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة والأمير متعب بن عبدالله، والشيخ عائض القرني ورجل الأعمال سليمان الراجحي مؤسس بنك الراجحي.تجهيزات الح

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!