x8eczar
x7lxew

بمبلغ خيالي: بيع أغلى قصر في دبي

Summary | ملخص

هل تشاهدون الفيديو؟ قصر خيالي.. أليس كذلك؟هو بالفعل قصر خيالي .. لكن يا ترى هل يستحق أن يكون أغلى قصر في دبي، هذا القصر الذي تشاهدونه هو الأضخم ضمن مجموعة فيلات المليارديرات على نخلة جميرا.

سعر أغلى قصر في دبي

دخل هذا القصر التاريخ كونه أغلى قصر تم بيعه في إمارة دبي حتى الآن، وبصفقة بلغت مبلغا خياليا وهو 82 مليون دولار.. مما يعادل تقريبا 300 مليون درهم.

ما رأيكم أن نأخذكم في جولة في القصر وتقرروا إذا كان يستحق كل هذه الملايين أم لا؟

إطلالة أغلى قصر في دبي

نبدأ بالفيو .. وهو بالتأكيد مَطَل ساحر مثل كل القصور والفيلات في جزيرة جميرا، وتم بناء القصر على سعفة G من جزيرة نخلة جميرا الاصطناعية على شكل نخلة وتحديدا في شارع المليارديرات.

جولة داخل أغلى قصر في دبي

يتكون القصر الواسع من أربعة طوابق تمتد على مساحة 28 ألف قدم مربعة، ويحتوي الطابق الثاني  على 8 غرف نوم و18 حمام.

وبالتأكيد يحتوي القصر الثمين على كل وسائل الرفاهية  منها: جيم، وسينما، وصالة بولينغ وبلياردو، وبالتأكيد ساونا وجاكوزي وحمام سباحة ساحر وكبير جدا بالإضافة إلى تراس خارجي مذهل أما جراج القصر فقد تم تصميمه تحت الأرض وهو يتسع لـ15 سيارة.

تفاصيل القصر كلها بتدل إنه تحفة معمارية وثروة عقارية للشخص الذي اشتراها والذي لم يتم الإعلان عن هويته حتى الآن.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

هل تشاهدون الفيديو؟ قصر خيالي.. أليس كذلك؟هو بالفعل قصر خيالي .. لكن يا ترى هل يستحق أن يكون أغلى قصر في دبي، هذا القصر الذي تشاهدونه هو الأضخم ضمن مجموعة فيلات المليارديرات على نخلة جميرا.سعر أغلى قصر في دبيدخل هذا القصر التاريخ كونه أغلى قصر تم بيعه في إمارة دبي حتى الآن، وبصفقة بلغت مبلغا خي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!