x8jlf14
x7lxew

تجديدات رمضانية تضفي لمسات جمالية خاصة على منزل سارة الودعاني

Summary | ملخص

تُعدُّ خبيرة المكياج السعودية، سارة الودعاني، من الأسماء اللامعة والمتألقة في عالم الجمال بفضل موهبتها الفريدة ومهاراتها الاستثنائية، تستطيع تحويل أي مظهر إلى جمال فائق يشع بالأنوثة والجاذبية.

أظهرت سارة الودعاني ذلك بوضوح في بيتها الذي خضع لعملية تجديد مؤخرًا لتناسب الأجواء الرمضانية وأظهرت لمتابعيها عبر بث مباشر كل التحسينات التي أجرتها، فجمعت بين فخامة الديكور وبساطة التصميم.

منزل سارة الودعاني في رمضان

دعت سارة الودعاني متابعيها لتخمين وجهتها خلال رحلتها بالسيارة إلى المنزل وتمكّنت من إذهالهم بجولتها في كل غرف المنزل، وبدأت البث بإبراز لمسات رمضانية مميزة أضافتها في غرفة الجلوس والطعام والاستقبال مثل أطباق النحاس الجذابة والحليات الشرقية الفريدة من نوعها وتناغمها مع الأثاث البسيط الذي يضفي على الغرفة شعورًا بالأناقة والراحة
ثمّ انطلقتُ نحو غرفة الأطفال، صممتها بسيطة للغاية.

تكون غرفة أطفال سارة الودعاني فقط من سريرين بدون أرجل، يرتكزان مباشرة على الأرض ولا يوجد عناصر ديكورية باستثناء إضاءة خافتة تتناسب لونها مع لون سريري الطفلين، ولا توجد أية زخارف أو إكسسوارات.

فيما كانت غرفتها الخاصة مؤلفة من مجموعة من الفتارين الزجاجية التي تحتوي على عشرات الأحذية الفاخرة ونفذت تجديدات في الحمام أيضًا، حدثت التصميم الداخلي مما منح الحمام مظهرًا جديدًا وأنيقًا.

وبالنسبة لغرفة الملابس، فقد بقيت كما هي دون أي تغييرات كبيرة وغرفة الألعاب الكبيرة، لم تقم بتجهيزها حتى الآن، قررت تركها مؤقتًا ليستخدمها الأطفال للعب والجري.

فخامة منزل سارة الودعاني

بشكل عام، لم تسعَ سارة الودعاني لإدخال تغييرات كبيرة في منزلها الواسع ولكنها قررت فقط إضفاء طابع رمضاني مميز على ديكور المنزل وقررت أيضًا إضافة غرفة ملحقة بغرفة الأطفال لتلبية احتياجاتهم وتوفير راحة إضافية للعائلة.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تُعدُّ خبيرة المكياج السعودية، سارة الودعاني، من الأسماء اللامعة والمتألقة في عالم الجمال بفضل موهبتها الفريدة ومهاراتها الاستثنائية، تستطيع تحويل أي مظهر إلى جمال فائق يشع بالأنوثة والجاذبية.أظهرت سارة الودعاني ذلك بوضوح في بيتها الذي خضع لعملية تجديد مؤخرًا لتناسب الأجواء الرمضانية وأظهرت لمتابعيه

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!