x8aj1sp
x7lxew

تصريحات جريئة للنجوم في البرامج

Summary | ملخص

تصريحات صادمة لنجوم حلوا ضيوف في برامج رمضان 2022، معظمهم تصدر الترند بسبب غرابة التصريح المثير للجدل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، أكثر من تصريح لنجوم مختلفين بسبب جرأتهم وغرابتهم، تابعونا وتعرفوا على تفاصيل هذه التصريحات، مرحبا بكم في حلقة جديدة من.. ريموت كنترول

سلاف فواخرجي: لا يوجد نار في الآخرة

سلاف فواخرجي تحدثت في برنامج شو القصة عن ديانتها، وعدم اعترافها بالعذاب في الآخرة، حيث قالت إن ربنا أحلى من أن يقوم بحرق عباده، والعقاب والثواب موجود حتى في الدنيا قائلة: ” “الله أحلى من إنه يحرق، ما بيحرق، الثواب والعقاب موجودين دائماً، موجودين حتى بالدنيا، وكما تدين تدان”.

وأوضحت سلاف فواخرجي أن والدتها علمتها من صغرها أن من يسألها على ديانتها تقول أنا سورية.

وأضافت سلاففواخرجي: “في جملة عندنا بتدمر، من آلاف السنين، جملة عظيمة تعبر عني وعن سوريا وعن كل الناس، وهي لا تشتم إلها أنت لست تعبده، في أناس تعبد البقر وأناس تعبد أي شيء، يجب احترامهم طالما مؤمنين”.

محمد السياري: تثبيت صيام رمضان

الممثل التونسي، محمد السياري، اقترح أن يكون صيام رمضان في شهر كانون الأول من كل عام، بدلًا من الاعتماد على الشهر القمري، وصيامه في الصيف أحياناً، بدعوى أن الدين جاء رحمة للناس.

وأوضح السياري أن الصيام في أشهر الصيف مع حرارة الجو أمر مرهق جدا، لافتا إلى أن الدين يسر وليس عسر، وأن تثبيت صيام شهر رمضان سيشجع الناس على الصوم.

شيرين رضا: 70% من الآباء غير مؤهلين للإنجاب

وقالت شيرين رضا أثناء حلولها ضيفة على برنامج حبر سري إن  70%  من الرجال والنساء غير مؤهلين للإنجاب، والمرأة تنجب حتى تربط زوجها بجانبها فقط.

وأضافت شيرين رضا أنها تحب تكوين صداقات من الرجال، أكثر من النساء لأن بعض النساء لا يكن جديرات بالثقة لذلك فهي تفضل الرجال في هذه الناحية مشيرة إلى أن أغلب صداقتها من الرجال وليس النساء.

سهير رمزي: الفساتين أصبحت بدل رقص

نجمة السبعينيات سهير رمزي صرحت أن الفساتين أصبحت الآن عبارة عن بدل رقص وقمصان نوم وقطع بسيطة وملابس خفيفة

وقالت في برنامج كلام الناس المعروض على قناة mbc مصر، كنت أرتدي ملابس جريئة لكن ليس قميص النوم الذي نرتديه في غرفة النوم

صفاء سلطان: لم أعمل مع تيم حسن

الأردنية صفاء سلطان أغضبت جمهور الفنان تيم حسن بتصرف صادم على الهواء، أثناء ظهورها ببرنامج المزح نصو جد طلب منها مقدم البرنامج أن تختار صورة لممثل وتمزقها، فاختارت تيم الحسن من وسط الصور وقالت لأنها لم تعمل معه سابقا.

غادة عبد الرازق: أعمالي أصابتني باكتئاب

حلت غادة عبد الرازق ضيفة على برنامج “كلام الناس”، على شاشة mbc مصر، وكشفت عن أزمتها النفسية ولجوئها للأطباء النفسيين أكثر من مرّة وأن أعمالها الفنية كان سبباً مباشراً بإصابتها بالاكتئاب

إيناس الدغيدي: أعشق عالم الرجال

المخرجة إيناس الدغيدي الملقبة بـ الجريئة قالت انها تعشق عالم الرجالة وتفضلهم على النساء 
وأبدت إعجابها بالفيلم المثير للجدل أصحاب ولا أعز وقالت أن وراء الهجوم عليه حركات التشدد.

 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تصريحات صادمة لنجوم حلوا ضيوف في برامج رمضان 2022، معظمهم تصدر الترند بسبب غرابة التصريح المثير للجدل.وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، أكثر من تصريح لنجوم مختلفين بسبب جرأتهم وغرابتهم، تابعونا وتعرفوا على تفاصيل هذه التصريحات، مرحبا بكم في حلقة جديدة من.. ريموت كنترولسلاف فواخ

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!