x8aj1pk
x7lxew

تصريحات صادمة من النجوم عن الطلاق

Summary | ملخص

يعتبر الطلاق صدمة في حياة أي ثنائي، حيث تشكل هذه الصدمة نوعا من العبء على الشخص ويزيد عليه عبء مواجهة المجتمع، فما بالك لو كان هذا الثنائي يعد من المشاهير، ويجب عليه التصريح حول هذا الأمر علناً؟

بعض المشاهير أدلوا بتصريحات صادمة حول الطلاق، عقب انفصالهم عن أزواجهم، وذلك خلال ظهورهم في بعض البرامج على الشاشة، تابعونا في حلقة جديدة من ريموت كونترول لمزيد من التفاصيل…

معتصم النهار

بعد أسابيع من الانفصال عن زوجته خرج الفنان السوري معتصم النهار عن صمته، وتحدث للإعلام عن السبب الحقيقي وراء طلاقه من لين برنجكجي، مصرحًا أن سبب  الانفصال الرئيسي هو عدم استطاعته أن يوازن بين عمله ومنزله، وأشار إلى أنه غير نادم على هذا الأمر لأنه بذل كل ما في وسعه للسيطرة على الأمور ولكن نعم فحياة الفنانين بهذه الصعوبة.

لكن بدا من اللقاء أنه يرغب في عودة المياه لمجاريها عندما تمنى دعوة زوجته السابقة لاحتساء القهوة والحديث بهدوء، في مقهى خاص وعزيز على قلبه كان قد قابلها فيه للمرة الأولى أثناء دراسته الجامعية.

دينا الشربيني 

تحدثت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة صراحة عن علاقتها بالمطرب عمرو دياب، صحيح أنها لم تؤكد إن كان الأمر زواجا أو ارتباطا عاطفيا فقط.. لكن اختارت مصطلح الانفصال، مؤكدة أنها تتذكر الأيام الحلوة التي كانت بينهما بالخير حتى الآن.

وقالت دينا الشربيني إن عمرو دياب إنسان عظيم ومطرب كبير، مشيرة إلى أنها تكن له كل المحبة والاحترام رغم هذا الانفصال.

سلاف فواخرجي 

“لم أكن جديرة بك”.. بتلك الكلمات الرومانسية أعلنت سلاف فواخرجي انفصالها من الفنان وائل رمضان 
وعندما حلت ضيفة بإحدى البرامج مؤخرًا تحدثت عن قصة انفصالهما الأول في 2004، وعن عدم ارتياح وائل، للقبلة التي أثارت الجدل في مسلسل شارع شيكاغو حيث قال لها “يا ريت ما كانت”.

أوضحت سلاف فواخرجي أن وائل رمضان لم يفتعل بينهما أي مشاكل، على الرغم من عدم رضاه عن هذه القبلة التي أثارت الجدل، مؤكدة أن تعبيره أنه التقط صورة البوستر بنفسه كانت مجرد تعبيرا مجازيا استخدمه للدفاع عنها فقط ولكنه لم يحدث.

ياسمين صبري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال النجمة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

صمت الطرفين زاد من انتشار الشائعة بشكل ملحوظ، إلى أن نشرت ياسمين صورة مقسمة إلى نصفين بالتشارك مع زوجها لنفي الشائعات، وكانت هذه الصورة لمائدة إفطار رمضان من منزلهما.

وخلال أيام من نشر هذه الصورة، أكد الثنائي الخبر وأعلنا انفصالهما، ونفت ياسمين صبري الكثير من الشائعات الخاصة بهذا الأمر ومنها حصولها على مبلغ باهظ مقابل الطلاق.

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس وضعت الجمهور في حيرة، حيث نشرت مقطع فيديو لها مع زوجها السابق المخرج هادي الباجوري على أنغام أغنية رومانسية، ووضعت قلوبا حمراء.. دون توضيح مباشر لشكل العلاقة بينهما، قبل أن يعلنا عودتهما بعد الطلاق.

كريم محمود عبد العزيز

لأول مرة يتحدث كريم محمود عبد العزيز عن انفصال والده عن والدته، عندما حل الساحر الصغير ضيفاً على برنامج أدينا بندردش الذي تقدمه شيرين عرفة.

قال كريم محمود عبد العزيز إن الوسطاء كانوا وراء اشتعال الخلاف بين الراحل محمود عبد العزيز وزوجته الأولى، وأشار إلى نصيحته له بعدم تكرار هذا الخطأ في  حياته الشخصية.

وأكد كريم محمود عبد العزيز أن والده قال له إذا أحببت أن تتزوج، فابعد الناس عن حياتك، حتى لا يكرر خطأ والده الذي انفصل عن والدته وهما يحبان بعضهما البعض، ولكن كان ما حدث خارجا عن إرادتهما.

 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

يعتبر الطلاق صدمة في حياة أي ثنائي، حيث تشكل هذه الصدمة نوعا من العبء على الشخص ويزيد عليه عبء مواجهة المجتمع، فما بالك لو كان هذا الثنائي يعد من المشاهير، ويجب عليه التصريح حول هذا الأمر علناً؟بعض المشاهير أدلوا بتصريحات صادمة حول الطلاق، عقب انفصالهم عن أزواجهم، وذلك خلال ظهورهم في بعض البرامج على

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!