x8l3rsf
x77g8l

تعرف على أغلى سيارات يمتلكها نجوم افريقيا لكرة القدم

Summary | ملخص

تضم القارة الافريقية عددا من أشهر نجوم الرياضة في العالم ومنهم بشكل خاص رياضة كرة القدم ومن ابرز لاعبيها ديديه دروجبا وصامويل إيتو واللاعب النيجيري أوبافيمي مارتينز كما انهم يمتلكون سيارات مميزة وفاخرة ويصل سعرها لملايين الدولارات نظرا لامتلاكهم ثروات ضخمة إليكم اغلى سيارات امتلكوها هؤلاء النجوم.

يمتلك اللاعب النيجيري أوبافيمي مارتينز سيارة مرسيدس اس ال ار ماكلارين سوداء اللون والتي يبلغ سعر أحدث طراز منها بين 347500 دولار و 595750 دولارا.

اما اللاعب الكاميروني صامويل إيتو يمتلك أسطولا من السيارات بقيمة خيالية في مرآبه ومنها سيارته البالغة 1.9 مليون دولار وهي من نوع بوجاتي فايرون بعد وقت قصير من انضمامه إلى الفريق الروسي، أنجي ماخاتشكالا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن مهاجم برشلونة السابق صامويل إيتو قد منح اللاعب الكاميروني روجر ميلا سيارة بورشه كهدية لعيد الميلاد في عام 2010.

اما اللاعب التوجولي إيمانويل أديبايور فهو يمتلك سيارة استون مارتن دي بي اس والتي يبلغ أحدث طراز لها حوالي 536900 دولار .

وتتمتع هذه السيارة الفاخرة بتصميم خارجي رائع كما تأتي مزودة بمحرك V-12 قوي جدا يستحق للاعب التوجولي المحترف التفاخر بسيارته المتألقة المتميزة بقوة آدائها .

ويعتبر السنغالي الحاجي ضيوف من ابرز اللاعبين الأفارقة في العالم، وفي خلال الفترة التي قضاها في نادي الدوري الإنجليزي الممتاز تمكن ضيوف من شراء سيارة رائعة ومميزة جدا وهي مرسيدس اس ال ار ماكلارين. هذا وظهر ضيوف لمرات عدة في شوارع مانشستر في السيارة.

هذه المرسيدس مزودة بمحرك سوبر تشارجد من ثماني اسطوانات سعة 5.4 لتر يستطيع توليد قوة 617 حصانا وعزم دوران بقدرة 780 نيوتن متر.

ومن ساحل العاج يمتلك اللاعب ديديه دروجبا سيارة مرسيدس اس ال 65 إيه ام جي ، هذه السيارة المعدلة من AMG تعتمد على محرك مزدوج يشاحن توربيني سعة 5.5 لتر V8 ينتج 577 حصانا.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تضم القارة الافريقية عددا من أشهر نجوم الرياضة في العالم ومنهم بشكل خاص رياضة كرة القدم ومن ابرز لاعبيها ديديه دروجبا وصامويل إيتو واللاعب النيجيري أوبافيمي مارتينز كما انهم يمتلكون سيارات مميزة وفاخرة ويصل سعرها لملايين الدولارات نظرا لامتلاكهم ثروات ضخمة إليكم اغلى سيارات امتلكوها هؤلاء النجوم.يمت

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!