x8azuf2
x7lxew

تغيير مذهل مذيعات عرب قبل وبعد عمليات التجميل

Summary | ملخص

لم تعد عمليات التجميل قاصرة على نجمات السينما فقط، ولكن المذيعات أيضاً لجأن إليها لإخفاء بعض العيوب، وبعضهن غيرن شكلهن بالكامل.

تابعونا في حلقة جديدة من ريموت كونترول وتعرفوا على أبرز الإعلاميات العربيات اللاتي خضعن لعمليات تجميل غيرت ملامحهن تماما.

داليا نعيم

الإعلامية العراقية داليا نعيم أجرت الكثير من عمليات التجميل، حيث لقبها الجمهور باسم باربي بعد تحول كامل في الشكل إذ تظهر وكأنها دمية وليست شخصا حقيقيا.

من جانبها داليا نعيم هاجمت منتقدي كثرة عمليات التجميل التي تقوم بها لافتة إلى أنها ترى أنها غيرة من جمالها.

حليمة بولند

الإعلامية الكويتية حليمة بولند لجأت لعمليات تجميل حولتها بالكامل، لدرجة أنك لن تستطيع التعرف عليها إذا رأيت صورها الأولى في البدايات.

اللافت أن حلمية كانت ستفقد حياتها في إحدى تلك العمليات بعد تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطأ،

كما أنها تقدم أيضا النصيحة بأماكن التجميل إذا طلب أحد منها المشورة، وأثارت حليمة الجدل مؤخرا بعد ظهورها أثناء خضوعها لكشف طبيب التجميل عليها، والذي كان يقرر ما يناسبها من خلال العملية التجميلية القادمة التي ستخضع لها، كما أشاد الطبيب بشكل وطبيعة جسم حليمة بولند، مشيرا إلى أنه يناسبها الخصر الرفيع المنحوت كما أشار إلى رغبته في حقنها بالفيلر لزيادة الدهون في بعض المناطق.

لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران طرأ على شكلها الكثير من التغيير، حيث خضعت لعملية تجميل واحدة في أنفها وأعلنت أنها لا تخشى الحديث عن عمرها ووزنها وغيره قائلة: “وأنا سويت تجميل ومن أوائل الناس لما عملت خشمي خرجت في إحدى المجلات وقلت إني عملت أنفي ومبسوطة ومقتنعة وما بخبي ولا بلف وأدور”.

كما أنها تقدم أيضا النصيحة بأماكن التجميل إذا طلب أحد منها المشورة.

منيرة عاشور

المذيعة الكويتية منيرة عاشور لم يكن لديها مانع في حوار صحفي أن تقول عمرها الحقيقي، لكن عندما سُئلت عن قيامها عملية تجميل قالت: لا أرد على أي سؤال شخصي أبدا.

أمل العوضي

الكويتية أمل العوضي خضعت لعمليات تكبير الشفاه وتصغير وتجميل الأنف، وأشيع أنها تحاول التقرب من ملامح اللبنانية هيفاء وهبي.

وفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني غيرت الكثير من إطلالاتها، بداية من الطلة البسيطة إلى الشعر الأشقر ونهاية اللوك العصري الذي تظهر به مؤخرا، ووفاء الكيلاني حقنت شفتيها بالفيلر وعدّلت في شكل حاجبيها.

وكان المتابعون قد عرضوا صورة لفتاة تشبه وفاء الكيلاني، في بعض ملامحها وقالوا إنها هي نفسها وفاء قبل التجميل ولكنها ردت قائلة: “البنوته القمر دي مش أنا وما ضايقنيش تشبيهها ليا والصورة دي دايرة بقالها أكثر من سنتين ما علقتش بشكل رسمي اإني مش شايفة عيبة في ملامحها وشايفاها قمر كمان،  وطول عمري كان نفسي شعري يكون ويفي أو كيرلي بدل شعري الناعم”.

رزان مغربي

أما رزان مغربي فمن الصعب التعرف عليها من الصور القديمة، كما أن خضوعها لعمليات التجميل كان مؤثرًا على مسيرتها الإعلامية للحفاظ على طلة شبابية.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

لم تعد عمليات التجميل قاصرة على نجمات السينما فقط، ولكن المذيعات أيضاً لجأن إليها لإخفاء بعض العيوب، وبعضهن غيرن شكلهن بالكامل.تابعونا في حلقة جديدة من ريموت كونترول وتعرفوا على أبرز الإعلاميات العربيات اللاتي خضعن لعمليات تجميل غيرت ملامحهن تماما.داليا نعيمالإعلامية العراقية داليا نعيم أجرت الكثير

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!