x8o5dc7
x7lxew

تفاصيل رحلة العنود اليوسف للشهرة والثروة

Summary | ملخص

اشتهرت العنود اليوسف بتقديم مقاطع فيديو عن الجمال على منصات التواصل الاجتماعي لديها أكثر من مليون متابع على سناب شات وأكثر من اثنين ونصف مليون متابع على إنستغرام.

زوج عنود اليوسف هو فهد، شاب سعودي ثلاثيني يعمل في مجال الأعمال تزوج من العنود منذ كانت في العشرينيات من عمرها ولديهما ثلاثة أولاد.

العنود اليوسف

واحدة من أبرز الممتلكات التي قامت العنود بعرضها هي سيارتها الفارهة والتي تبلغ قيمتها حوالي واحد ونصف مليون ريال، وشاركت متابعيها بمقطع فيديو جديد ردت فيه على منتقدي تصويرها لثرواتها الخاصة حيث أثار الفيديو جدلا بين المتابعين.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشعل فيها العنود اليوسف الجدل، فكانت أثارت الجدل بهديتها لزوجها التي كانت عبارة عن سيارة رانغ روفر، لتتعرض بعدها لهجوم حاد، وانقسمت التعليقات بين منتقدين لها  ولطريقة استعراضها لمظاهر الثراء ومدافعين عنها.

وبحسب بعض المصادر يصل دخل العنود اليوسف إلى خمسة ملايين ريال سعودي سنويا، وسط تساؤلات حول صحة هذا الرقم.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

اشتهرت العنود اليوسف بتقديم مقاطع فيديو عن الجمال على منصات التواصل الاجتماعي لديها أكثر من مليون متابع على سناب شات وأكثر من اثنين ونصف مليون متابع على إنستغرام.زوج عنود اليوسف هو فهد، شاب سعودي ثلاثيني يعمل في مجال الأعمال تزوج من العنود منذ كانت في العشرينيات من عمرها ولديهما ثلاثة أولاد.العنود ا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!