x8jznl7

تفاصيل قصر أحلام الشامسي التي منحته لمسات ملكية فريدة

Summary | ملخص

تتجلى رقي وذوق المطربة الإماراتية أحلام الشامسي في كل جوانب حياتها من أزيائها ومجوهراتها الثمينة إلى ديكورات وأثاث منزلها الذي يتميز بالفخامة والرفاهية.

لم يكن تصميم قصر الفنانة أحلام بالأمر السهل، فقد استعانت بأكبر مكاتب ومصممي الديكور لتصميمه بالكامل ولم تتوقف جهود التصميم عند الداخل فقط بل شملت أيضًا تصميم الحدائق وأحواض السباحة وجلسات الحدائق المفتوحة.

قصر أحلام الشامسي

واهتمت الملكة أحلام بتجهيز منزلها بديكورات عصرية ومتطورة مع الحفاظ على روح التراث العربي الأصيل. ويتضمن القصر غرف استقبال وغرف جلوس مزينة بأفخم القطع الأثاث والثريات الفاخرة وحمامات فاخرة بتصاميم تشبه تصاميم حمامات الفلل والقصور الملكية.

كما يتضمن قصر أحلام الكثير من التفاصيل الإضافة إلى جاكوزي ضخم للاستمتاع بالاسترخاء وتعتبر غرفة نوم أحلام من أبرز الغرف الفخمة والكلاسيكية في التصميم حيث تتميز بالثريات المدلاة التي تعلو سقف الغرفة والمطعمة بالكريستال والمطلية بالذهب.

أما المداخل والممرات فهي مزودة بإضاءات حديثة وفاخرة، واستُخدمت وحدات إضاءة حديثة مخفية داخل ديكور بيت النور الجبس وكرانيش السقف وتضفي الأرضيات الفاخرة والحجر الطبيعي والجرانيت وأرقى أنواع الرخام والبورسلين لمسة من الفخامة والأناقة.

لم تترك أي تفاصيل دون الاهتمام بها ولم يقتصر اهتمامها بديكورات وأثاث منزلها الداخلي فقط بل تمتد إلى الديكورات الخارجية للقصر أيضًا وتتميز الحديقة الواسعة التي تحيط بالقصر بحوض سباحة كبير وجلسات متعددة مزينة بأثاث فخم للحدائق ويوفر هذا التصميم الرائع للحديقة بيئة مريحة ومثالية 

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تتجلى رقي وذوق المطربة الإماراتية أحلام الشامسي في كل جوانب حياتها من أزيائها ومجوهراتها الثمينة إلى ديكورات وأثاث منزلها الذي يتميز بالفخامة والرفاهية.لم يكن تصميم قصر الفنانة أحلام بالأمر السهل، فقد استعانت بأكبر مكاتب ومصممي الديكور لتصميمه بالكامل ولم تتوقف جهود التصميم عند الداخل فقط بل شملت أي

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!