x77g8l

تكنولوجيا متقدمة وتحديثات تملكها السيارة VOLVO XC90 2022

Summary | ملخص

السيارة VOLVO XC90 2022 تكنولوجيا متقدمة في سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، توفر السيارة فولفو XC90 الرياضية متعددة الاستخدامات اختيار وضعية القيادة المفضلة لديك مع نظام تعليق هوائي نشط يرفع أو يخفض في الوقت الفعلي.

وتتميز السيارة بفتحة السقف البانورامي المائل للاستمتاع بالهواء والإطلالة على الخارج أيضا صممت خيارات المقاعد الرحبة والمريحة التي تتسع إلى 7 أشخاص.

وتستطيع تكنولوجيا مساعدة السائق الذكية رصد السيارات الأخرى والمشاة وراكبي الدراجات تجنب الاصطدام بها كما تستطيع إطلاق تحذيرات تنذرك باقتراب السيارات والضغط تلقائيا على المكابح في حال الاصطدام الوشيك.

وتتوافر في السيارة 4 كاميرات عالية الدقة ورؤية عامة من الأعلى للركن بزاوية 360 درجة بمنظور عين الطائر، حتى تتمكن من الدخول والخروج بثقة من أي مكان ضيق.

يساعد نظام تعديل الانحراف عن الطريق في التوجيه والفرملة في حال الانحراف بشكل غير مقصود عن حافة الطريق.

وتتيح لك شاشة العرض الرأسية مراقبة سرعتك، وتتبع الملاحة المحدثة، والرد على اتصالاتك الهاتفية، وأكثر.

كل هذا من دون الإشاحة بنظرك. تتميز فولفو XC90 بتوفير مساحة تخزين مخصصة للهواتف الذكية تجعل من السهل شحن جهازك لاسلكيا أثناء القيادة.

وبالنسبة للتجهيزات الخارجية والداخلية تحتوي الفئة الاقل Momentum على شبكة أمامية من البلاستيك الأسود والكروم، وتطعيمات داخلية من الألومنيوم، وعجلات رياضية قياس 19 بوصة مخارج ثنائية للعادم.

عجلة قيادة وعصا ناقل حركة من الجلد بينما الفئة الأعلى Inscription مزودة بعجلات رياضية قياس 20 بوصة، ونظام صوتي «هارمون كاردون»، وشبكة أمامية باللون الفضي المطفي، وحساسات صف أمامية وخلفية، ومقاعد من جلد Nappa الطبيعي وتأتي مع جميع فئات XC90 بعدد ضخم ومميز مثل نظام الحفاظ على المسار، ومصابيح أمامية متكيفة، وتعديل الإضاءة أوتوماتيكيا لكي لا تؤثر على السيارات القادمة بالاتجاه الآخر و11 وسادة هوائية، ومثبت سرعة متكيف، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وأنظمة المكابح والثبات المعروفة مثل ABS-EBD-ESC .

وجاءت السيارة XC90 بمحرك بأربع أسطوانات سعة لترين 2.0 بشاحن توربيني «تربو» وشاحن هوائي «سوبر تشارجر»، ليولد قوة 320 حصانا، وبعزم دوران 400 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ونظام دفع كلي للعجلات، مع متوسط استهلاك وقود 6.4 – 7.5 لتر لكل 100 كم.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

السيارة VOLVO XC90 2022 تكنولوجيا متقدمة في سيارة رياضية متعددة الاستخدامات، توفر السيارة فولفو XC90 الرياضية متعددة الاستخدامات اختيار وضعية القيادة المفضلة لديك مع نظام تعليق هوائي نشط يرفع أو يخفض في الوقت الفعلي.وتتميز السيارة بفتحة السقف البانورامي المائل للاستمتاع بالهواء والإطلالة على الخارج

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!