x6xvn3

توفيق عبدالحميد يعلن اعتزاله بعد مسلسله الرمضاني الحالي

Summary | ملخص

الفنان المصري توفيق عبدالحميد تصدر التريند ومحركات بحث غوغل خلال الأيام الماضية، بعدما كشف عن قراره باعتزال التمثيل نهائياً خلال الأيام المقبلة.

اعتزال الفنان توفيق عبدالحميد ويوتيرن آخر أعماله

وكتب توفيق عبدالحميد عبر حسابه على فيسبوك، أنه قرر أن يكون مسلسل “يوتيرن” الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجاري، هو ختام مشواره الفني.

شاهد أيضاً: عبدالله بالخير يكشف سر العصا التي تلازمه واللون الأحمر في اكسسوارته

وكتب توفيق عبدالحميد: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائياً”.

وأوضح: “قراري سببه حالتي الصحية، ولا علاقة لأي شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام”.

وكان توفيق عبدالحميد قد كتب قبل أيام عن أبطال مسلسل “يوتيرن”: “أربعة لم يكن لي سابق معرفة بهم قبل يوتيرن، لكنهم يستحقون الإشادة والدعم: نانسي صلاح وهلا السعيد ومحمود حجازي وأيمن القيسوني، أنا شخصياً مستمتع بأدائهم”.

وكان انتشر قبل فترة طويلة، أن الفنان توفيق عبدالحميد يعاني من سوء حالته المادية، ما دفعه لتحويل سيارته لسيارة أجرة.

ولكنه كشف في أحد اللقاءات قائلاً: “بالنسبة لواقعة إني أحول عربيتي لتاكسي، كانت سنة ألف وتسعمئة وتسعين ميلادياً”.

معلومات عن توفيق عبدالحميد

والفنان المصري توفيق عبدالحميد وُلد في حي شبرا في مدينة القاهرة في الثامن عشر من شهر سبتمبر في عام ألف وتسعمئة وستة وخمسين ميلادياً، ودخل إلى كلية الحقوق، وتخرج فيها في عام ألف وتسعمئة وتسعة وسبعين ميلادياً.

وبعد ذلك، التحق عبدالحميد بمعهد الفنون المسرحية في القاهرة، وتخرج فيه في عام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين ميلادياً.

شاهد أيضاً: عمرو يوسف يكشف لأول مرة حقيقة ضرب عامل بمهرجان الجونة

وبدأ الفنان توفيق عبدالحميد مسيرته الفنية بعد أن تخرج في معهد الفنون المسرحية في عام ألف وتسعمئة وثلاثة وثمانين ميلادياً، وبدأ العمل في المسرح، وقضى فيه عدة سنوات، قبل أن ينتقل إلى المشاركة في الأعمال التلفزيونية والسينمائية، وكان مسلسل الوليمة أول المسلسلات التي يشارك بها.

وعمل توفيق عبدالحميد مديراً للمعهد الفني في القاهرة، ثم رئيساً لقطاع الإنتاج الثقافي في وزارة الثقافة المصرية، وبقي فيه حتى عام ألفين وأحد عشر ميلادياً.

وقد تزوج امرأة من خارج الوسط الفني، ولكن زواجه لم يكلل بالنجاح، فانفصل عن زوجته نتيجة العديد من الخلافات العائلية، ولم ينجب أبناء.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

الفنان المصري توفيق عبدالحميد تصدر التريند ومحركات بحث غوغل خلال الأيام الماضية، بعدما كشف عن قراره باعتزال التمثيل نهائياً خلال الأيام المقبلة.اعتزال الفنان توفيق عبدالحميد ويوتيرن آخر أعمالهوكتب توفيق عبدالحميد عبر حسابه على فيسبوك، أنه قرر أن يكون مسلسل “يوتيرن” الذي يتم عرضه خلال شهر رمضان الجار

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!