x8l2dfa
x77g8l

تويوتا لاند كروزر برادو 2023 سيارة تجمع بين قوة الأداء وأناقة التصميم

Summary | ملخص

تجمع تويوتا لاند كروزر برادو 2023 بين القوة والأناقة فهي قادرة على الذهاب إلى أي مكان تريده.

كما عملت على تراثها وطورته بشكل أكبر لقيادة أكثر متعة.سواء على الطريق السلس أو على الطرق الوعرة حيث تضمن برادو قيادة متميزة ومريحة وآمنة بفضل ميزاتها المبتكرة التي لا تعد ولا تحصى.

السيارة تويوتا لاند كروزر برادو 2023 الرياضية متعددة الاستخدامات مبنية بطريقة هيكل على إطار مما يعطي هذه السيارة مظهرا قويا.

حيث إن التصميم ينافس بقوة ويجمع بشكل عملي بين الصلابة التي تناسب الصحراء والأناقة المميزة لأجواء المدن في إطار صلب من الجودة، كما يظهر الشبك بارزا وصلبا من الكروم يضفي على السيارة شكلا مميزا.

وتحتوي على فرش جلدي للمقاعد مع ميزة التحكم الكهربائي للمقاعد الأمامية وميزة التهوية ومصممة بدقة مع مقاعد مرتفعة وأعمال هيكلية هادفة.

فيما حصل المقود على كسوة جلدية وكذلك مقبض ناقل الحركة وجاءت عجلة القيادة بأزرار تحكم على المقود .

وتم تزويد داخلية تويوتا بنظام صوت مع شاشة تعمل باللمس قياس تسعة 9 إنشات، وتتمتع السيارة كذلك بعدد من أنظمة المساعدة على القيادة .

السيارة مزودة بوسائد هوائية تعمل على تخفيف شدة الصدمة وتوفير الأمان لك ولمن معك عند التصادم، ويزداد الأمان مع الستائر الواقية SRS التي تحمي صفوف المقاعد الثلاثة، ووسادة هواء الركبة لحماية السائق عند التصادم الشديد.

وحساسات أمامية وخلفية تعمل على رصد العوائق التي قد لا تتبينها بوضوح في المرآه، وتعرض إخطارا تحذيريا على شاشة عرض المعلومات المتعددة بمصاحبة نغمات تنبيهية عند رصد عائق.

كما أنها مزودة بأنظمة التحكم بالثبات ونظام ABS و نظام التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل EBD.

السيارة تويوتا لاند كروزر برادو 2023 متوفرة إما بمحرك سعة 2.7 لتر 4 سلندر أو محرك أكثر قوة 4.0 لترات V6، وكلاهما متزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات يتم التحكم فيه إلكترونيا.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

تجمع تويوتا لاند كروزر برادو 2023 بين القوة والأناقة فهي قادرة على الذهاب إلى أي مكان تريده.كما عملت على تراثها وطورته بشكل أكبر لقيادة أكثر متعة.سواء على الطريق السلس أو على الطرق الوعرة حيث تضمن برادو قيادة متميزة ومريحة وآمنة بفضل ميزاتها المبتكرة التي لا تعد ولا تحصى.السيارة تويوتا لاند كروزر بر

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!