x8cpg2g
x7lxew

ثروة شهاب ملح إنستقرام

Summary | ملخص

إذا كنت من سكان عالم الإنستغرام، وعشاقه، فلا بد وأنك تعثرت في: شهاب الكويتي أو ملح الإنستغرام، والذي لقبه متابعوه بهذا الاسم تعبيرا عن النكهة المميزة التي يضفيها على إنستجرام، واسمه الحقيقي هو شهاب مرتضى غفوري .

شهاب ملح إنستقرام يقلد المشاهير

يعتمد شهاب ملح إنستقرام في فيديوهاته على التقليد الكوميدي للمشاهير، حيث بدأ التقليد معه منذ الطفولة حيث قلد مدرسيه.

ثم شجعته أخته على أول فيديو نشره على إنستغرام، والذي ربط اسمه بالفنانة حليمة بولند منذ ذلك الوقت، واعتاد تقليد من يحبهم فقط، وتذييل فيديوهاته بجملة ثابتة وهي: أحبها.. ولا أقصد أي إساءة.

اكتسب شهاب ملح إنستقرام محبة الكثير من الفنانين الكبار منهم فيفي عبده وشمس الكويتية وحليمة بولند.

تهديد المشاهير لشهاب ملح إنستقرام

كما هدده بعض المشاهير برفع دعاوى قضائية ضده، أشهرهم كانت غدير السبتي، كذلك كان عرضة للكثير من النقد لتقليده السيدات أكثر، وقال شهاب ملح ردا على مهاجميه “كلهم يتابعوني الأكثر مشاهدة أنا، وايد قاهر ناس أنا، حيل قاهرهم، بالنسبة لهم أنا شخصية حيل مستفزة أنا، بس أقعد أقول يالله أنا الكبار حاطين رأسهم برأسي وأنا ياهل، رغم أنهم أكبر مني سنا بكثير، إلا أنهم دأبوا على محاربتي، أنا زين، ترى أنا أخاف الله، أنا ما أفضح بنات الناس، بس فيه ناس يستاهلون”.

كما شنت الفنانة مروة راتب هجوما حادا على شهاب ملح إنستقرام وهددت بمقاضاته بسبب تقليده لها هو وجدته في فيديوهات لاقت نسبة مشاهدات كبيرة، قبل أن تتراجع عن موقفها بسبب حالة جدة شهاب ملح الصحية وكبر سنها.

وصل حساب شهاب ملح  إلى مليون متابع على إنستغرام في سن الـ17، ويطمح في احتراف التمثيل وفرصة تظهر موهبته.

ثروة شهاب ملح إنستقرام

وقال شهاب ملح إنستقرام كاشفا عن حجم ثروته في فيديو شاركه مع متابعيه إنه يمتلك فيلا في دبي مكونة من 3 أدوار، و3 شقق في العاصمة طهران، بجانب مشروعين في الكويت، صبرا فهذا ليس كل شيء.

كشف شهاب ملح عن تحضيره لمفاجأة كبيرة وعلق قائلاً: “وإن شاء لله قريب شي رح تنصدمون إني خذيته، شي جدا رح يعور قلب اللي يكرهوني “.

وشارك شهاب ملح بعض الصور من فيلته في دبي، رداً على الاتهامات التي وجهت له بالكذب حول أملاكه، كما استعرض بعض من الأموال والدولارات الموجودة في سيارته.

ومؤخرا شارك شهاب ملح إنستقرام في مسرحية الفنانة فيفي عبده في الكويت والآن إن كنت من محبيه، فشاركنا بأفضل فيديو في رأيك؟

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

إذا كنت من سكان عالم الإنستغرام، وعشاقه، فلا بد وأنك تعثرت في: شهاب الكويتي أو ملح الإنستغرام، والذي لقبه متابعوه بهذا الاسم تعبيرا عن النكهة المميزة التي يضفيها على إنستجرام، واسمه الحقيقي هو شهاب مرتضى غفوري .شهاب ملح إنستقرام يقلد المشاهيريعتمد شهاب ملح إنستقرام في فيديوهاته على التقليد الكو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!