x8hbkr7
x77g8l

جاكوار اف بيس 2023 بتصميم خارجي ومقصورة مجددة بالكامل

Summary | ملخص

سيارة جاكوار اف بيس 2023 Jaguar F-PACE 2023 جاءت بتصميم خارجي جديد ومقصورة داخلية جديدة بالكامل ، وأحدث جيل من نظام المعلومات الترفيهي. يأتي التصميم الخارجي الجديد لسيارة جاكوار F-PACE بغطاء محرك منحوت جديد مع انتفاخات أوسع وأسطح أكثر سلاسة وأكثر دقة.

وجاء الشبك الأمامي الكبير بنقشات “الماس” المستوحاة من شعار جاكوار العريق بينما تتميز فتحات أقواس العجلات الجانبية الآن بشعار جاكوار ، مما يدل على الاهتمام الاستثنائي بالتفاصيل الموجودة في جميع أنحاء السيارة كما يعمل المصد الأمامي الجديد مع فتحات هواء معادة التصميم.

مع مصابيح أمامية رباعية جديدة فائقة النحافة بتقنية LED على شكل حرف D تمنحك المصابيح الأمامية LED من نوع بكسل مع مصابيح مميزة للقيادة أثناء النهار الاختيارية رؤية أفضل بعد. تحسن الأضواء الأمامية التكيفية الشعاع بحسب السرعة والمكان والطقس تتميز السيارة بتصميم داخلي جديد كليا مع فخامة عالية وأدوات اتصال متطورة.

فقد جاء تصميم مقصورة القيادة الجديد أكثر جرأة وديناميكية مع تركيز أكبر على السائق، ويمتد الكونسول الوسطي الرياضي الجديد إلى لوحة العدادات كما يتضمن شاحنا لاسلكيا اختياريا للهواتف الذكية ومساحة تخزين أكبر.

تتميز جاكوار F‑PACE بمقاعد رياضية وعالية الأداء واختيارية مع جلد وندسور المثقب ومونوجرام. ويمكن تحسين المقاعد الرياضية مع وظيفة التدليك وتتوفر الأسطح من جلد DuoLeather أو المكسوة بالجلد بمجموعة متنوعة من الألوان والقشرة الزينية.

توجد في قلب المقصورة الداخلية الجديدة شاشة لمس عالية الدقة من الزجاج المنحني مقاس أحد عشر فاصل 11.4 انش مثبتة مركزيا ، و توفر للسائق والراكب الأمامي إمكانية التحكم في نظام المعلومات والترفيه الجديد.

تتوفر السيارة بعدد من المحركات التي يمكنك الاختيار من بينها ، ومن بينها الخيارات التالية: محرك 4 سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة 246 حصانا ، متوفر على سيارة جاكوار F-Pace 250 محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع توربو بقوة 395 حصانا .

وتأتي جميع النسخ مع نظام دفع كلي للعجلات و ناقل تروس اوتوماتيكي من 8 سرعات.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

سيارة جاكوار اف بيس 2023 Jaguar F-PACE 2023 جاءت بتصميم خارجي جديد ومقصورة داخلية جديدة بالكامل ، وأحدث جيل من نظام المعلومات الترفيهي. يأتي التصميم الخارجي الجديد لسيارة جاكوار F-PACE بغطاء محرك منحوت جديد مع انتفاخات أوسع وأسطح أكثر سلاسة وأكثر دقة.وجاء الشبك الأمامي الكبير بنقشات “الماس” المستوحا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!