x8dxx6x
x77g8l

جورج كلوني داعما للسيارات الكهربائية عاشقا للسيارات الكلاسيكية

Summary | ملخص

يعد النجم العالمي جورج كلوني من أوائل النجوم الداعمين للسيارات الكهربائية منذ بداية ظهورها كما أنه يعد داعما ومساندا لقضايا البيئة والتصالح معها لذا فهو داعم للسيارات الصديقة للبيئة، وبالرغم من ذلك هو من هواة قيادة السيارات الكلاسيكية.

يمتلك نجم هوليوود العالمي سيارة Tango T600 وقد ظهر بها في العديد من المناسبات للتشجيع على التحول للطاقة الكهربائية الصديقة للبيئة.

وتأتي السيارة الصغيرة تانجو T600، بعرض أقل من متر وبطارية كهربائية صغيرة توضع أسفل لوح الأرضية في السيارة ورغم صغر حجمها إلا أنها تتحمل أقوى الصدمات بأقل الأضرار الممكنة، كما أن لديها القدرة للتسارع من 0-100 كيلومتر خلال 4 ثوان فقط.

وبالرغم من دعمه للسيارات الصديقة للبيئة إلا أنه يمتلك سيارتين قريبتين إلى قلبه من السيارات الكلاسيكية فقد منحته زوجته في عيد ميلاده الأول بعد زواجهما سيارة بورشه 911 GT3 RS.

 وتعتبر من السيارات الرياضية التي تأتي بمحرك مكون من 6 أسطوانات بسعة 4000 سي سي، وبقوة 500 حصان، وتبلغ سرعتها 100 كيلومتر في الساعة تقريبا (96 كيلو متر في الساعة) في 3.1 ثانية فقط، بينما تتعدى سرعتها القصوى 320 كيلومتر في الساعة.

ومن السيارات النادرة يضم كلوني لمجموعته السيارة شيفورليه Corvette 8 FIC 1 المكشوفة موديل 1959 وتعود ملكيتها في السابق لوالده.

أما السيارة الإيطالية لمبرجيني أفينتادور فكانت الاختيار الأمثل لجورج كلوني فقد اشتراها لقيادتها في حفل زفافه لتكون واجهته للأناقة والرقي فالسيارة تأتي بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات مع نظام الدفع الكلي للعجلات لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 350 كيلومترا في الساعة.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

يعد النجم العالمي جورج كلوني من أوائل النجوم الداعمين للسيارات الكهربائية منذ بداية ظهورها كما أنه يعد داعما ومساندا لقضايا البيئة والتصالح معها لذا فهو داعم للسيارات الصديقة للبيئة، وبالرغم من ذلك هو من هواة قيادة السيارات الكلاسيكية.يمتلك نجم هوليوود العالمي سيارة Tango T600 وقد ظهر بها في العديد

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!