x8p7naa
x7lxew

جولة في غرف أحذية المشاهير التي عكست الفخامة والثراء

Summary | ملخص

جولة جديدة ضمن جولات برنامج باراديس الذي يصطحبنا في جولات فاخرة في أفخم الأماكن ونستعرض من خلاله قصص ثروات المشاهير، اليوم سنزور غرف أحذية بعض من أشهر الفاشينستات والفنانات والإعلاميات في الوطن العربي.

قبل البدء في الجولة دعونا نتذكر أن اختلاف الأذواق بين المشاهير أمر وارد، نجده يتكرر في غرف الأحذية التي تعتمدها كل مشهورة بشكل خاص، كما أن لكل منهم ذوقاً متفرداً في اختيار الدار التي تعتمدها في أغلب أحذيتها فضلاً عن أذواق متنوعة في اختيار ستايل الحذاء نفسه.

فوز الفهد

الفاشينستا الكويتية فوز الفهد واحدة من ضمن أشهر الفاشينستات الخليجيات، المعروفة بأناقتها وفخامة ترتيباتها، فوز استعرضت غرفة أحذيتها الفخمة مع الجمهور وتحدثت عن كيفية ترتيبها بعنياة عن طريق فرز الألوان وجمع المتشابه معاً.

تمتلك فوز الفهد مجموعة رائعة من الأحذية بألوان مختلفة، وترتب فوز الأحذية حسب الألوان لتسهيل عملية اختيار الأحذية المناسبة لكل إطلالة من إطلالاتها الأنيقة، كما تعتبر الأحذية الرياضية من أساسيات خزانتها الخاصة، والتي تختارها بألوان زاهية ومبهجة مثل الوردي والأصفر والأخضر وتطابقها مع ألوان ملابسها وحقائبها.

فوز الفهد تستخدم الأحذية الرياضية كعنصر مفاجئ في إطلالاتها المتنوعة فترتديها مغ فستان طويل أو قصير أو مع بنطلون من الجينز أو الجلد.

غرفة أحذية نهى نبيل

الآن سننتقل إلى غرفة أحذية الفاشينستا نهى نبيل، والتي تتميز بأسلوب عصري  وجذاب، استمر الحذاء الرياضي كخيار ثابت لنهى نبيل، ونجحت في تنسيقه مع الكثير من إطلالاتها بمختلف ألوانها، واحدة من إطلالاتها لفتت الانتباه حينما اعتمدت حذاءً بكعب عالٍ وقامت بتنسيقه مع بنطال جينز واسع وجاكيت أبيض قصير.

غرفة أحذية فرح الهادي

ومن بين المشاهير الذين يمتلكون غرف أحذية مذهلة، تتواجد الفنانة فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي ، وذات مرة صدمت فرح متابعيها من خلال الظهور في أحد الغرف بمنزلها، حيث أعادت ترتيب حقائبها وأحذيتها الخاصة، وبدا من خلال المقطع المصور أنها تمتلك عدداً كبيراً للغاية من الحقائب.

وأشارت إلى أنها انتهت من ترتيباتها مصنفة إياها بحسب ألوانها، وظهرت ترتيبات فرح الهادي بشكل أنيق ومرتب للغاية ونالت استحسان متابعيها الذين عبروا عن انبهارهم بالأحذية والحقائب الفاخرة التي تمتلكها.

نفس الأمر تكرر مع زوجها عقيل الرئيسي، الذي نشر مقطع فيديو له استعرض من خلاله غرفة أحذيته في منزله، إذ أظهر مدى ضخامة غرفة الأحذية.

لجين عمران

سنختم جولتنا مع غرفة الإعلامية لجين عمران، التي خطفت الأنظار في وقت سابق باستعراض خزانتها الضخمة والتي احتوت على عدد هائل من الأحذية مختلفة الألوان والتصميمات، وقالت وقتها إنها ستسعى للتخلص من بعض هذه الأحذية لأن الجلد يتلف مع مرور الوقت.

ومن بين الماركات التي تفضلها لجين عمران نجد دار Gianvito Rossi التي تقدم تصاميم حذاء كعب عالي بألوان مختلفة وبسيطة وأنيقة، وقد شوهدت لجين متألقة بتصميم من هذه الدار أكثر من مرة بألوان تتناسب مع إطلالاتها المختلفة.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

جولة جديدة ضمن جولات برنامج باراديس الذي يصطحبنا في جولات فاخرة في أفخم الأماكن ونستعرض من خلاله قصص ثروات المشاهير، اليوم سنزور غرف أحذية بعض من أشهر الفاشينستات والفنانات والإعلاميات في الوطن العربي.قبل البدء في الجولة دعونا نتذكر أن اختلاف الأذواق بين المشاهير أمر وارد، نجده يتكرر في غرف الأحذية

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!