x8mfva5
x7lxew

جولة في منزل إلهام الفضالة الفخم بالكويت

Summary | ملخص

هل تساءلت يومًا كيف تعيش الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في فيلتها الفاخرة؟ هل تريدون رؤية الديكورات والأثاث المذهل الذي يعكس شخصيتها وذوقها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح، “بارادايس” ستأخذكم في جولة داخل منزل إلهام الفضالة.

موهبة إلهام الفضالة

 إلهام الفضالة هي واحدة من أبرز المواهب في الوطن العربي، بدأت التمثيل منذ طفولتها، وشاركت في عشرات الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا.

لكن بدايتها الاحترافية كانت في عام 2000 في مسرحية بعنوان “على الباب يا شباب” مع داود حسين وحسن البلام.

منزل إلهام الفضالة

تتمتع إلهام بشخصية مفعمة بالحيوية والإيجابية، تحب السفر والأزياء والرياضة، وتحظى بشعبية كبيرة على مواقع التواصل، حيث تشارك معجبيها بصور وفيديوهات عن حياتها الخاصة، لنرى الآن كيف ينعكس أسلوب حياة إلهام الفضالة في منزلها.

تقع الفيلا الخاصة بها في الكويت، وتحتوي على ديكورات داخلية وديكورات تتميز بالفخامة والرقي، إلهام لا تخجل من استخدام الألوان الزاهية في منزلها، خاصة أنها من السيدات المفعمات بالحيوية والمغامرات.

اختارت أريكة برتقالية لإحدى غرف المعيشة الخاصة بها، وهو لون لا تستخدمه سوى النساء اللواتي لديهن الشجاعة في حياتهن.

كما استخدمت اللون البيج في إحدى غرف معيشتها في الفيلا الخاصة بها لأنه لون هادئ وأنيق، كما استخدمت البريق الذهبي بشكل مذهل في تصميم ديكور غرفة المعيشة، حيث قامت بطلاء الجدران، الأسقف باللون الذهبي اللامع، مما جعل هذا المكان محط أنظار الجميع.

مساحات مريحة

في غرفة جلوس أخرى نكتشف زخارف دقيقة وتصاميم رائعة بلون الزيتون، تتميز هذه الغرفة بتصميم عصري وأنيق يناسب المساحات المختلفة.

من أكثر الميزات اللافتة للنظر في فيلا إلهام الفضالة الحديقة المذهلة التي تحيط بها، مساحة كبيرة مغطاة بالعشب الأخضر، كما يوجد بها تماثيل البط والإوز. تم تصميمه بطريقة فنية لإضافة سحر للمكان.

إلى هنا نصل لنهاية جولتنا داخل فيلا إلهام الفضالة. نأمل أن تكونوا استمتعتم بهذه الجولة

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

هل تساءلت يومًا كيف تعيش الفنانة الكويتية إلهام الفضالة في فيلتها الفاخرة؟ هل تريدون رؤية الديكورات والأثاث المذهل الذي يعكس شخصيتها وذوقها؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح، “بارادايس” ستأخذكم في جولة داخل منزل إلهام الفضالة.موهبة إلهام الفضالة إلهام الفضالة هي واحدة من أبرز الموا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!