x8j32ms
x7lxew

حقيقة العلاقة بين نور الغندور وأحمد شعيب: هل تجمعهما قصة حب؟

Summary | ملخص

عمل فني يثير الجدل حول العلاقة العاطفية بين أحمد شعيب ونور الغندور، وعدد من الفيديوهات يثير فضول الجمهور حول العلاقة بينهم، فماذا حدث؟

بعد أن جمع مسلسل دهب بنت الأوتيل، الذي عرض على منصة شاهد بين أحمد شعيب ونور الغندور في قصة حب كلاسيكية وخيالية، تساءل البعض حول إذا كانت قصة الحب الرومانسية يمكن أن تتخطى حدود الدراما وتتحول إلى حقيقة على أرض الواقع.

الكثير من التكهنات دارت حول احتمالية وجود علاقة عاطفية بين أحمد شعيب ونور الغندور لكن ليس قصة المسلسل هي ما أثارت هذا الجدل، لكونه يحمل قصة حب رومانسية بينهم لكن وجود غيرها من البوادر حول علاقة الثنائي.

فيديوهات كثيرة انتشرت من كواليس التصوير بعضها نشرتها بالفعل الفنانة نور الغندور التي جعلت الجمهور يصف علاقتهما بأنها تتمتع بكمياء من نوع خاص حيث تظهر وهي تتبع أحمد شعيب بكاميرا هاتفها وتطرح عليه الكثير من الأسئلة وتبدو علاقتهم أكثر قرباً خاصة أنه العمل الأول الذي يجمع بينهم.

لاحظ الجمهور الاهتمام الكبير بينهم خاصة حرص نور الغندور على أن تشارك هذه المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن طريقتها لفتت انتباه الجمهور وأنها تتعمد الضحك على تصرفاته حتى لو كانت بسيطة وهو ما طلب منها البعض توضيح طبيعة العلاقة بينهما خاصة أنها امتدحته بشكل كبير للغاية في لقاء تلفزيوني لها.

قرر الثنائي التزام الصمت وعدم الالتفات لهذه الأنباء والشائعات التي تتردد حول علاقتهما، ولم يعلق أحمد شعيب أو نور الغندور حول الأمر.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

عمل فني يثير الجدل حول العلاقة العاطفية بين أحمد شعيب ونور الغندور، وعدد من الفيديوهات يثير فضول الجمهور حول العلاقة بينهم، فماذا حدث؟بعد أن جمع مسلسل دهب بنت الأوتيل، الذي عرض على منصة شاهد بين أحمد شعيب ونور الغندور في قصة حب كلاسيكية وخيالية، تساءل البعض حول إذا كانت قصة الحب الرومانسية

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!