x8lxdkm
x7lxew

حقيقة وفاة رهف القنون بعد حادث سير مروع في كندا

Summary | ملخص

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث سير، وقيل أن السيارة كانت لناشطة منصات التواصل الاجتماعي رهف القنون، وسط ترديد أنباء عن رفض المصلون وإمام المسجد في كندا الصلاة على رهف القنون كونها خرجت عن ديانتها بعد هروبها من أهلها بالسعودية.

بالدخول على حساب رهف القنون الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي تبين أن الحديث عن وفاتها ما هو إلا شائعة ولا أساس له من الصحة، فنشرت رهف القنون مجموعة من الصور حديثة.

وفاة رهف القنون

الحديث عن وفاة رهف القنون كان شائعة، ونفت الناشطة السعودية هذه الشائعة على طريقتها بنشر مجموعة من الصور التي وثقت بها استمتاعها بالإجازة.

اكتسبت شهرة كبيرة بعد حكاية هروبها من عائلتها السعودية المقيمة في الكويت لتايلاند عام 2019 وقالت إنها تعرضت للتعنيف الأسري خاصة من أمها وأخيها.

استقرت رهف القنون بعدها في كندا وأعلنت تخليها عن الإسلام لتعلن بعدها ارتباطها ثم إنجابها بشكل فاجأ متابعيها.

وبعدها بأشهر قليلة أعلنت رهف انفصالها وفجر زوجها مفاأة بعد أن قال إن فحص الحامض النوي أكد أن ابنتها ليست من صلبه مؤكدا على أنه شعر بصدمة كبيرة من نتيجة التحليل لدرجة أنه فكر في الانتحار إلا أنه تراجع خوفا على ابنته والتي قال أنه رغم نتيجة التحاليل لن يتخلى عنها.

وقالت رهف القنون مع تصاعد الخلافات إنها هي من أقنعت راندي زوجها الخضوع لفحص الدي إن إيه، وانها تعرف والدها، وقبلها بعدة أشهر أثار زوج رهف جدلا واسعا بعد أن قال إنها طردته هو وابنته خارج المنزل ونشر فيديو وهو يستنجد بالجيران.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحادث سير، وقيل أن السيارة كانت لناشطة منصات التواصل الاجتماعي رهف القنون، وسط ترديد أنباء عن رفض المصلون وإمام المسجد في كندا الصلاة على رهف القنون كونها خرجت عن ديانتها بعد هروبها من أهلها بالسعودية.بالدخول على حساب رهف القنون الرسمي على منصات

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!