x8d0vyf
x7lxew

حمل بدر خلف حقيقة أم خيال؟ تعرفوا على التفاصيل الكاملة

Summary | ملخص

أيام قليلة فاصلة ويضع بدر خلف طفله الأول، بداية صادمة تليق بذكر يعيش حياة الأنثى الحامل بحذافيرها، ولكن ما هي تفاصيل القصة وكيف بدأت وكيف ستنتهي؟ تابعونا

بداية قصة حمل بدر خلف

بدأت قصة حمل بدر خلف بزواجه حيث ظهر مرتديا فستان زفاف أبيض، باستخدام أحد التطبيقات التي تعمل على تزييف صور الوجوه، ووضع وجهه مكان وجه الفنانة الهندية بريانكا شوبرا مع زوجها

بعد فترة خرج  بدر خلف في فيديو يؤكد فيه أنه يشعر بمتاعب الحمل بل ويمارس تمرينات المرأة الحامل أيضا، ومؤخرا كشف عن نوع الجنين ببطن منتفخة مؤكدا أنه ذكر.

سيناريو موعد ولادة بدر خلف

بدرية خانوم تعيش حياة شبه حقيقة تماما.. يمارس الرياضة.. ويعطي دروس اليوغا، ويصلي مع زوجه التخيلي.. يرقص له ويرتدي ملابس نسائية مثيرة لكن ماذا سيفعل عند حلول موعد الولادة؟

يبدو أن بدر وجد لنفسه مخرجًا عندما نشر منذ أيام تغريدة محتواها أن شقيقة زوجه تدبر لها مكيدة لإسقاط الطفل
ربما يكون هذا السيناريو الذي رسمه لنفسه بعد انتهاء فترة الحمل.. أن يسقط الطفل ويبدأ فصل جديد من الدراما.

وربما يستكمل التمثيلية بدمية على صورة طفل نراها تكبر بمرور السنوات مثل الزوج التخيلي سعد العتيبي، كل السيناريوهات متاحة وكلها تصب في مصلحة بدر أو بدرية خانوم الذي يريد الجميع أن يكون كيكة مثله.

تكهنات حول طبيعة حمل بدر خلف

زعم البعض أن بدر أو كيكة أجرى عملية تحويل جنسي كامل لم يعلن عنها صراحة ويريد أن يمهد لها بقصة الحمل، لكنه يعيد نشر تلك التكهنات ويسخر منها، وقبل إعلان حمله قال إنه يشعر بالألم الشهري الذي تعاني منه النساء.

أحد الأشخاص أعطى تفسيرا أغرب من خبر حمل خلف نفسه، قال إن كيكة حامل فعلا، والأب من عالم الجن، يراه هو ونحن لا نراه، بمعنى آخر بدر خلف مصاب بما أسماه المس العاشق، تتلبسه روح المرأة الحامل لدرجة المعايشة الكاملة، لكن ماذا بعد التسعة أشهر المدة الطبيعية للحمل؟

في الواقع قد لا ينجب بدر أبدا، لأن تلبسه لدور الحامل يجعله يتغافل عن الزمن،وقد يستمر لسنوات طويلة يحدث متابعيه عن مولوده المنتظر.

وهذا عكس ما يفعله بدر حاليًا، هو يضع عداد الزمن أمام الجميع، وأعلن بنفسه الولادة في نصف أغسطس.

يساند بدر خلف كثيرين من المتابعين والمتابعات الداعمين لحريته الشخصية في اختيار حياته، لكن بعيدا عن حقيقة حمله واسم مولوده قد يكون بدر تقمص عمله كخبير تجميل، لدرجة أنه عاش أحاسيس المرأة الحامل وهو يمارس عمله.. إعطاء النصائح للنساء في الحمل وغيره.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

أيام قليلة فاصلة ويضع بدر خلف طفله الأول، بداية صادمة تليق بذكر يعيش حياة الأنثى الحامل بحذافيرها، ولكن ما هي تفاصيل القصة وكيف بدأت وكيف ستنتهي؟ تابعونابداية قصة حمل بدر خلفبدأت قصة حمل بدر خلف بزواجه حيث ظهر مرتديا فستان زفاف أبيض، باستخدام أحد التطبيقات التي تعمل على تزييف صور الوجوه، ووضع وجهه م

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!