x81b0ro
x6xvn3

دعاء اليوم الـ 23 من رمضان

Summary | ملخص

دعاء شهر رمضان من أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمون في هذا الوقت من العام، فالدعاء من أعظم العبادات التي يحبها الله (سبحانه وتعالى)، ولا يوجد أفضل من هذا الشهر الكريم ليستقبله المسلمون بالدعاء.

إليكم دعاء اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان:

“اللهم إني أعوذ بك من أن أضل أو أضل، أو أن أزل أو أزل، أو أن أظلم أو أظلم، وأعوذ بك من أن أجهل أو يجهل علي.. اللهم إني أعوذ بك من سخطك، وأعوذ بك ربي من عقوبتك، وأعوذ بك يا الله من ألا أحصي نعمك.”

“إلهي، أعوذ بك من العلم الذي لا ينفع، ومن القلب الذي لا يخشع، ومن الدعاء الذي لا يسمع، ومن النفس التي لا تشبع.. اللهم إني أسألك خير السؤال، وأسألك الخير كله.. إلهي، أطلب منك أن تقضي لي حاجتي، وأنت أعلم بها يا الله مني.”

شاهد أيضاً: أدعية وطقوس وشعائر رمضان من زمان إلى اليوم

“يا ودود يا رحمن، يا فعال لما تريد، يا من تقول للشيء: “كن” فيكون.. يا من تحرك الجبال بقدرتك وعظمتك، أصلح لي شأني كله، واغفر لي، واعف عني.. اقض حاجتي.. فرج كربي؛ فإنك أنت العليم القدير؛ فبكرمك وحكمتك أستجير.”

“يا رب يا رحمن يا رحيم.. يا ودود يا كريم، يا ذا العرش المجيد، يا فعال لما تريد.. اللهم إن كان لي حاجة عند أحد من خلقك، فاقضها لي يا رب العالمين.”

“اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، وأعوذ بك يا الله من العجز والكسل، كما أعوذ بك ربي من الجبن والبخل، وأعوذ بك يا الله من فتنة المحيا، ومن فتنة الممات، ومن فتنة المسيخ الدجال، يوم لا منقذ إلا أنت يا الله.

“يا رب أسألك الرحمة والعفو والعافية، في ديني ودنياي، وأسألك أن تغفر لي وترحمني، وأسألك أن تقيني من العذاب، وأن تحرم وجهي على النار.. ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار”.

شاهد أيضاً: دعاء القنوت في الوتر

“لا إله إلا أنت يا الله يا حليم يا كريم.. لا إله إلا أنت يا الله يا رب العرش العظيم.. الحمد لله رب العالمين.. اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك.. اللهم إنا نسألك عزائم مغفرتك، والسلامة من كل إثم، والغنيمة من كل بر.. والفوز بالجنة، والنجاة من النار.”

“اللهم يا ربي لا تجعل لي ذنباً إلا غفرته لي.. ولا تجعل لي هماً إلا فرجته عني.. ولا تجعل لي حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها لي ويسرتها لي يا أرحم الراحمين.”

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

دعاء شهر رمضان من أكثر الأدعية التي يبحث عنها المسلمون في هذا الوقت من العام، فالدعاء من أعظم العبادات التي يحبها الله (سبحانه وتعالى)، ولا يوجد أفضل من هذا الشهر الكريم ليستقبله المسلمون بالدعاء.إليكم دعاء اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان:”اللهم إني أعوذ بك من أن أضل أو أضل، أو أن أزل أو أزل، أو

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!