x83h0oo
x7lxew

دلال عبد العزيز وسمير غانم.. حب حتى الموت

Summary | ملخص

رحلت النجمة دلال عبد العزيز لتلحق برفيق عمرها النجم سمير غانم نهاية حزينة لقصة حب إستثنائية خطفت قلوب الجميع تعرفوا على قصة الحب بين سمير غانم دعونا نتعرف  كيف بدأت هذه القصة .

قصت الحب بين سمير غانم ودلال عبد العزيز من أشهر قصص الحب في الوسط الفني فالحب بينهم بدء صدفة واستمر 37 سنة حيث كان القاء الأول على يد صديق عمرهم الفنان جورج سيدهم والذي رشح دلال عبد العزيز لمسرحية اهلا يادكتور التي أستمر عرضها لمدة 4 سنوات وكان شرارة الحب خلال كواليس المسرحية .

بقيت دلال عبد العزيز تحبه في صمت قبل الزواج ولم تلتفت لتحذيرات أصدقائهم وتأكيدهم بأنها قصت حب مستحيلة فكان من المعروف عن سمير غانم رفضه فكرة الزواج وخصوصاً من الوسط الفني و لكن  بدءت القصه بعد تدخل النجم فريد شوقي ليقنعه بفكرة الزواج .

تزوج سمير غانم مرتين قبل زواجه من دلال المرة الأولى كانت من سيدة صومالية وطلقها بعد شهرين وتزوج الثانية لفترة قصيرة وتكرر الطلاق وسر نجاح زواجهم من وجهة نظر سمير كانت شخصية دلال ومحبتها وسمير غانم كان زوج مثالي كما كانت تتكلم عنه دائماً الفنان سمير غانم .


حياة هادئة وسعيدة حتى إقتحمها مرض كورونا ليرحل الفنان سمير غانم وأخفي خبر وفاته لمدة 3 أشهر عن الفنانة دلال عبد العزيز حتى لحقة به وسط حزن جمهورهم  من الوطن العربي.

تعرفوا على تفاصيل أكثر عن قصة الحب بين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز والحياة التي  عاشوها شاهدوا الفيديو

المزيد:

دنيا سمير غانم توجه رسالة جديدة بعد وفاة والديها: حبايبكم جنبنا

تفاصيل الساعات الأخيرة: طبيب يكشف سبب وفاة دلال عبد العزيز

كواليس العلاقة بين دلال عبد العزيز وزوجي ابنتيها

رسام مصري يبدع في لوحة واحدة تحمل صورتي سمير غانم ودلال عبد العزيز

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

رحلت النجمة دلال عبد العزيز لتلحق برفيق عمرها النجم سمير غانم نهاية حزينة لقصة حب إستثنائية خطفت قلوب الجميع تعرفوا على قصة الحب بين سمير غانم دعونا نتعرف  كيف بدأت هذه القصة .قصت الحب بين سمير غانم ودلال عبد العزيز من أشهر قصص الحب في الوسط الفني فالحب بينهم بدء صدفة واستمر 37 سنة حيث كان القا

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!