x8ffm6o
x77g8l

رافائيل نادال يعيش حياة الملوك لامتلاكه طائرة ويختًا

Summary | ملخص

يعيش لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال البالغ من العمر 35 عاما حياة الرفاهية أو كما وصفتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ب”حياة الملوك” لامتلاكه طائرة ويختا مميزين.

قام نادال بشراء طائرة خاصة بتكلفة 5 ملايين إسترليني من طراز Cessna Citation CJ2، والتي تنقله إلى البطولات التي يشارك فيها حول العالم.

كشفت الصحيفة الإنجليزية، عن السر الطريف وراء شرائه طائرته الخاصة، وهو أن نادال أراد في عام 2010، السفر لحضور مباراة لمنتخب بلاده في كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا، ولكنه لم يجد أي رحلة وقام منافسه روجيه فيدرر برفعه في طائرته الخاصة و قرر بعدها شراء طائرته الخاصة، والتي تم تصنيع 223 طائرة منها فقط، وتكلف صيانتها حوالي 220 ألف جنيه إسترليني سنويا، ويمكنها استيعاب 8 ركاب برفاهية كاملة.

وفي عام 2019، قام نادال ببيع يخته الإيطالي MCY 76، والذي يبلغ طوله76 قدما، والذي أطلق عليه “بيتهوفن” مقابل مليوني جنيه إسترليني، ووضع هذا المال لشراء 80 Sunreef Power catamaran مقابل 4.5 مليون جنيه إسترليني، وهذا اليخت صنع من أجل الرحلات البحرية الطويلة ومزود بمحركين بقوة 1200 حصان.

تتمثل الميزات الرئيسية في أعمدة الإضاءة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والسدود العالية والإضاءة المحيطة الدقيقة، فضلا عن مرآب اليخوت الضخمة الكبيرة بما يكفي لاستيعاب جيت سكي، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المائية الأخرى.

يوفر الفناء عددا من الخيارات للسطح العلوي، بما في ذلك مسبح سبا، وموقف الدفة العلوي، ومنطقة للبار، وأعلى سطح صلب قابل للسحب. يستوعب اليخت ما مجموعه 12 ضيفا وأربعة من أفراد الطاقم.

تشمل خيارات الطاقة إما محركات ثنائية بقوة 575 حصانا أو محركات مزدوجة بقوة 1200 حصان.

ويوفر الجناح الرئيسي في اليخت، والموجود على السطح الرئيسي، إطلالات على البحر، فضلا عن الضوء الطبيعي بفضل المنور العلوي، ويحتوي على حمام داخلي مع دش وخزانة ملابس واسعة ومكتب، وتوجد 4 غرف للضيوف ومقصورتان للطاقم، مع إمكانية استيعاب ما يصل إلى 12 ضيفا في وقت واحد.

تم نشر هذا المقال على موقع تيربو العرب

يعيش لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال البالغ من العمر 35 عاما حياة الرفاهية أو كما وصفتها صحيفة “ذا صن” الإنجليزية ب”حياة الملوك” لامتلاكه طائرة ويختا مميزين.قام نادال بشراء طائرة خاصة بتكلفة 5 ملايين إسترليني من طراز Cessna Citation CJ2، والتي تنقله إلى البطولات التي يشارك فيها حول العالم.كشفت الص

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!