x8dpfqu
x7lxew

رجل أعمال سعودي يشتري قصرا مساحته 7500 متر بسعر خيالي

Summary | ملخص

اشترى رجل الأعمال عبدالله اللهيميد قصراً بحي الرمال بالرياض، في مزاد علني، وبلغت مساحة القصر 7500 متر، وقد فاز رجل الأعمال السعودي بالمزاد الذي دفع قيمته والمزاد رسي عليه بقيمة 10 ملايين و700 ألف ريال.

وحرص عبد الله اللهيميد على اقتناء هذا القصر لقيمته العقارية الكبيرة، فحي الرمال يحتوي على أرقى القصور والتي يقتنيها أغنياء المملكة العربية السعودية.

من هو عبد الله اللهيميد؟

وعبدالله اللهيميد هو رجل أعمال سعودي، وهو أحد أفراد عائلة اللهيميد، وهي من أغنى عائلات السعودية
وهو رئيس مؤسسة عبد العزيز عبد الله اللهيميد للمقاولات بالمملكة.

ولأن عبد الله اللهيميد، يعد واحد من أهم المستثمرين في مجال العقارات، فيحرص على المشاركة في المزادات الكبرة  لشراء أفخم القصور والأراضي.

الجمهور يتفاعل مع شراء القصر

واجتاح فيديو شراء القصر، مواقع التواصل الاجتماعي، والذي حرص عدد من النشطاء على المشاركة في التعليق عليه، حيث تفاعلوا مع شراء القصر ذو المساحة الكبيرة بتعليقات متنوعة.

وقال البعض في تعليقاتهم إن هذا القصر يقع في منطقة مميزة لا يسكنها إلا الأثرياء، كما بارك البعض لرجل الأعمال السعودي على هذه الخطوة التي اعتبروها كبيرة أيضاً في مشواره كرجل أعمال، حيث إنهم اعتبروا أن قيمة القصر ستزيد وستعود له نقوده بقيمة مضاعفة.

من ناحية أخرى تساءل البعض عن طبيعة سكن القصور، وكيف يسكن البعض في مساحات واسعة بهذا الشكل، معلقين بسخرية إن الأمر يدعو للخوف.

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

اشترى رجل الأعمال عبدالله اللهيميد قصراً بحي الرمال بالرياض، في مزاد علني، وبلغت مساحة القصر 7500 متر، وقد فاز رجل الأعمال السعودي بالمزاد الذي دفع قيمته والمزاد رسي عليه بقيمة 10 ملايين و700 ألف ريال.وحرص عبد الله اللهيميد على اقتناء هذا القصر لقيمته العقارية الكبيرة، فحي الرمال يحتوي على أرقى القص

Want To License This Video? 

				
					console.log( 'Code is Poetry' );
				
			

We’ve got more!